حصريا: برنامج زيارة الخبير في السياسة الأمريكية لمدينة تطوان - بريس تطوان

حصريا: برنامج زيارة الخبير في السياسة الأمريكية لمدينة تطوان

الثلاثاء 26 يونيو 2012م

** الوصول إلى تطوان
** عشاء مع بعض المستفيدين من برنامج الزائر الدولي مساء بدار اسبانيا على الساعة 20.30 .
 
الأربعاء 27 يونيو 2012م
 
على الساعة 10 صباحا زيارة جمعية حنان للمعاقين ومركز الأطفال في وضعية صعبة التابع لجمعية رعاية الطفولة وتوعية الأسرة بجماعة الزيتون.
13.30 ستكون للسيد أكرم إلياس زيارة للمدينة العتيقة لتطوان كتراث عالمي التي ستقوم بتنظيمها جمعية طيف للتراث والفنون والتنمية، كما سيتم تناول وجبة الغذاء بقصر بوهلال بالمدينة العتيقة وذلك بدعوة من جمعية المرافقين والمرشدين بتطوان.
ومع الساعة الرابعة مساء سيتم زيارة نادي أتلتيك تطوان للتهاني ، وبالمناسبة ستقدم الطفلة نوال الزروالي من جمعية رعاية الطفولة وتوعية الأسرة هدية السيدة كوندريسا الرايس للفريق ، وذلك بحضور الوفد الأمريكي وضيف تطوان الخبير في السياسة الأمريكية أكرم إلياس.
وتحديدا مع الساعة السادسة مساء من نفس اليوم سيلقي السيد أكرم إلياس محاضرة بقاعة الجلسات التابعة للجماعة الحضرية لتطوان من تنظيم جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الجماعة الحضرية لتطوان في موضوع ” الفردية والمجتمع المدني”.
وفي حدود الساعة 19.30 سيتم  تناول وجبة العشاء بدار اسبانيا.
 
الخميس 28 يونيو 2012م
 
9.30 صباحا استقبال السيد أكرم إلياس بمركز التكوين في مهن السياحة بالمضيق من طرف الجهة المنظمة ” النادي المتوسطي للصحافة بشمال المغرب”.
ومع الساعة العاشرة من نفس اليوم سيلقي السيد أكرم محاضرة بعنوان ” دور وسائل الإعلام في مجتمع حر” وسوف يتم زيارة مدينة المضيق مباشرة بعد المحاضرة زيارة تفقدية، كما سيفتح إلياس أكرم لقاء مع رؤساء الجمعيات والمجتمع المدني بالمضيق والفنيدق ومرتيل .كل ذلك سيتم بدار الجمعيات.
ومع حدود الساعة 18.00 مساء من نفس اليوم سيعرض المحاضر أكرم إلياس بقاعة المحاضرات بالمدرسة العليا للأساتذة بمرتيل عرضا حول ” الصحافة والتحولات الراهنة” من تنظيم جمعية صداقة وصحافة وسيختم ذلك كله بزيارة سياحية لمدينة مرتيل النائمة على وسادة المتوسط.
 

بريس تطوان

 

 

 


شاهد أيضا