دافعة للاتصالات تُغضب مواطنين بالمضيق.. والسلطات المحلية تدخل على الخط - بريس تطوان - أخبار تطوان

دافعة للاتصالات تُغضب مواطنين بالمضيق.. والسلطات المحلية تدخل على الخط

بريس تطوان

اضطرت السلطات المحلية بمدينة المضيق مساء أمس الأربعاء 10 فبراير 2021 إلى إزالة دافعة ضخمة لشبكة الاتصالات سبق وضعها في وقت سابق بسطح إحدى العمارات السكنية بحي السلام بالمضيق.

وأمرت السلطات المحلية بإزالة الدافعة بشكل عاجل بعد تصاعد حدة الاحتجاجات من طرف مجموعة من الساكنة المجاورة للعمارة السكنية المذكورة بحي “فطوش” بالمضيق.

وقال أحد ساكنة الحي، إن الساكنة تفاجأت صباح أمس بوجود الدافعة التي تم وضعها “بشكل سري وتحت جنح الظلام” مما دفعهم إلى الاحتجاج والمطالبة بإزالتها لما قد تسببه من أضرار على صحة وسلامة الساكنة المجاورة.

وحمل المواطن في تصريح لبريس تطوان السلطات المحلية بالمضيق مسؤولية إعادة تركيب هذه الدافعة من جديد، مشيرا إلى أأن الجيران لن يسمحوا بذلك مهما كلفهم الأمر.   

جدير بالذكر أن مدينة المضيق عرفت في الأشهر الماضية أحداثا مماثلة بعد قيام مجموعة من الأشخاص بالسماح بتركيب هذه الدافعات على أسطح منازلها مقابل عمولات مالية، إلا أن المصالح المعنية وأمام رفض الجيران تقوم باقتلاعها مخافة تطور الاحتجاجات، وفي سياق مرتبط تمت إحالة مجموعة من الملفات المماثلة للقضاء للبث في أحقية وضع مثل هذه الدافعات من عدمه.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.