الوالي يونس التازي يرفض مبدأ "الصينية" لدعم اتحاد طنجة - بريس تطوان - أخبار تطوان

الوالي يونس التازي يرفض مبدأ “الصينية” لدعم اتحاد طنجة

وكالات/بريس تطوان

اعترض يونس التازي والي جهة طنجة تطوان الحسيمة الجديد عن الانخراط في لعبة “الصينية” من أجل جمع المال لاتحاد طنجة، الذي يعاني ضائقة مالية.

وحسب جريدة الصباح، فإن الوالي يونس التازي، فضل دعم الفريق ماديا من جيبه الخاص، تفاديا لأي إحراح، حيث وضع نفسه رهن إشارة الفريق في حدود المعقول، رافضا رفضا مطلقا منطق عاون الفريق على الناس والشركات.

وكان الرئيس الحالي لاتحاد طنجة، محمد الشرقاوي، بعث من قبل أكثر من طلب لوالي طنجة، من أجل دعم الفريق ماديا، غير أن الوالي أخبر الشرقاوي بأن الفريق ملزم بالبحث عن وسائل تمويله بنفسه

ويجد جمهور اتحاد طنجة نفسه في حيرة وهو يرى فريقه يعاني ماديا في مدينة تعتبر ثاني أكبر قطب اقتصادي في البلاد، وتوجد بها مشاريع اقتصادية عملاقة، لكن ذلك لم يشفع للفريق في العثور على استقرار مادي.

كما أن الفريق محروم من إجراء المباريات في ملعبه بسبب الإصلاحات التي دخلت عامها الثاني على التوالي، حيث يجري مبارياته هذا الموسم في ملعب تطوان والمحمدية، وهو ما يحرم الفريق من مداخيل مالية مهمة.

يذكر أن 3 لاعبين لاتحاد طنجة تقدموا مؤخرا للفريق ولجامعة الكرة بطلب فسخ عقودهم بعدما لم يتوصلوا برواتبهم لأزيد من 3 أشهر. كما دخل اللاعبون في إضراب عن التداريب للمطالبة بمستحقاتهم المادية، وهو ما يؤثر بقوة على المستوى العام للفريق الذي يوجد في المراتب الأخيرة ومهدد بفقدان مكانه بالقسم الأول.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.