المغرب التطواني يصدر بلاغا ناريا بشأن اللاعب الجزائري بنشريفة - بريس تطوان - أخبار تطوان

المغرب التطواني يصدر بلاغا ناريا بشأن اللاعب الجزائري بنشريفة

بريس تطوان/محسن أيت أحمد

أصدر نادي المغرب التطواني بلاغا ناريا، بخصوص التصريحات غير رياضية للاعب الجزائري لنادي اتحاد طنجة “وليد بنشريفة”، بعد نهاية المقابلة التي جمعت الفريق الطنجي بمضيفه المغرب التطواني، أمس الأحد، بملعب سانية الرمل،و الذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدف في كل مرمى.

وفيما يلي نص البيان كاملاً: :

” تابعت لجنة تصريف اعمال نادي المغرب اتلتيك تطوان بإستغراب كبير التصريحات المستفزة الصادرة عن لاعب نادي اتحاد طنجة ذو الاصول الجزائرية « وليد بنشريفة » مباشرة بعد اعلان الحكم عن نهاية المقابلة التي جمعت بين فريقي المغرب اتلتيك تطوان و ضيفه اتحاد طنجة ضمن الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وحسب الفيديو الموثق الذي يظهر اللاعب في نرفزة كبيرة بدأت مع الحكم و تلقى من خلالها على ورقة حمراء و انتهت بكلام مستفز عن فريق المغرب التطواني خاصة و مدينة تطوان بصفة عامة. ضاربا عرض الحائط القيم النبيلة التي تصاحب كرة القدم و الرياضة.

وعليه فإن لجنة تصريف أعمال نادي المغرب اتلتيك تطوان تدين هذا التصرف الذي لا يمت للرياضة بصلة، و الذي اراد من خلاله صاحبه زرع الفتنة بين ابناء المدينتين (تطوان_طنجة) وهو ما لا يقبله نادينا العريق. و بالتالي فاللجنة تحتفظ لنفسها بحق الرد و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.”


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Fakir يقول

    يجب الانتباه للاعبي كابرانستان ،إنهم يزرعون الفتنة وهكذا عصبيتها وهمجيتهم ،،يسعون دوما للفوضى واشغال تيران التفرقة حتى بين بعضهم البعض،كان عليه السكوت والامتثال لقرارات الحكم بكل روح رياضية .بجب ابعاد هذا اللاعب قبل ،تسببه بما لا تحمد عقبال، ابعده ربح للفريق ،المغاربة أصبحوا يتمتعون بروح رياضية جيدة ،🇲🇦😡🎉

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.