الطوارئ الصحية.. أمانديس تقرر تعليق قراءة العدادات وتوزيع الفواتير الورقية - بريس تطوان - أخبار تطوان

الطوارئ الصحية.. أمانديس تقرر تعليق قراءة العدادات وتوزيع الفواتير الورقية

أفاد مصدر مطلع أن شركة أمانديس، قررت تعليق قراءة عدادات الماء والكهرباء المنزلية وتوزيع الفواتير (الورقية) على الزبناء؛ خلال فترة الطوارئ الصحية.

وأورد ذات المصدر، أن هذا القرار الذي يأتي في إطار الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها السلطات الصحية والإدارية في بلادنا للحد من انتشار فيروس كورونا؛ يهدف إلى حماية صحة وسلامة زبنائها ومستخدميها على حد سواء.

وفي هذا السياق، أوضح المصدر؛ أنه يتم اللجوء، في احتساب الفواتير، إلى عملية التقدير، بناءً على وثيرة استهلاك الزبون الاعتيادية.

ومن أجل التوصل بفواتير تعكس الاستهلاك الحقيقي، يوجه ذات المصدر دعوة إلى كافة الزبناء للقيام بالقراءة الذاتية المباشرة لعداداتهم وموافاة الشركة بمؤشرات الاستهلاك الحقيقي المسجل على هذه العدادات، وذلك عبر إحدى القنوات التالية: الموقع الالكتروني: www.amendis.ma ، التطبيق على الهاتف المحمول: “Amendis Mobile” أو الاتصال هاتفياً بمركز خدمات الزبون: 080 20 08000 (24 ساعة/24 و 7 أيام/7)

وطيلة فترة الحجر الصحي، وللحد من التنقلات، سيتم توزيع الفواتير اعتماداً على الوسائل الرقمية، حيث سيتم بعث رسالة نصية SMS أو عبر البريد الإلكتروني إلى كافة الزبناء الذين تتوفر أمانديس في نظامها المعلوماتي على أرقام هواتفهم أو بريدهم الالكتروني الخاص، مع رابط لإرسال مؤشرات استهلاكهم الحقيقي .

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.