عامل إقليم وزان : لا يمكن أن نعطي لحاملي الشهادات المعطلين إلا ما نتوفر عليه.. - بريس تطوان

عامل إقليم وزان : لا يمكن أن نعطي لحاملي الشهادات المعطلين إلا ما نتوفر عليه..

 
 

عاملة إقليم وزان : لا يمكن أن نعطي لحاملي الشهادات المعطلين إلا ما نتوفر عليه..

انعقد يومه الخميس 10 مارس 2011 لقاءا موسعا جمع السيد محمد طلابي عامل إقليم وزان بمجموعة حاملي الشهادات المعطلين القدامى، مجموعة الأمل وممثلي فرع الجمعية الوطنية لحملة الشهادات بوزان.
اللقاء الذي حضره كل من السيد محمد كنفاوي رئيس المجلس البلدي لوزان والسيد القابض البلدي والسيد باشا المدينة .
هذا اللقاء يندرج ضمن سلسلة لقاءات وحوارات دأب السيد عامل إقليم وزان على عقدها مع معطلي المدينة ، درءا لأي توترات محتملة تصب في قطع باب الوقفات الاحتجاجية أمام مقر العمالة ، وإيجاد حلول توافقية تخدم الملفات المطلبية التي تقدمت بها المجموعات المذكورة ، في خطوة تواكب فيها مؤسسات وزارة الداخلية مختلف تطورات الحراك الاجتماعي الذي تعرفه مختلف مدن المملكة .
وقد عرف اللقاء إثارة مجموعة من الحلول من طرف مختلف المتدخلين ،معظمها ظل معلقا ومرهونا بلقاءات أخرى مع السيد رئيس المجلس البلدي للمدينة ، وأخرى تتعلق برخص النقل ستظل حبيسة مؤسسة العمالة إلى إشعار آخر.
ومن جهة أكد ممثلي المجموعات المذكورة على أن الاستجابة لمطالبهم المشروعة في العيش الكريم لا يمكن أن يتحقق إلا بالشغل القار كما ينص عليه الدستور ، وأن المقاربات التشاركية وحسن النوايا المتبادلة أمر يرغبه الجميع ، وأن السحر سينقلب على الساحر حين يتم التلاعب بمصائرهم ، ودغدغت مشاعرهم بالوعود والآمال ، وأن غدا لناظره لقريب.
 
 
محمد اطقيطاق – وزان

 


شاهد أيضا