شكاية ضد أستاذ جامعي بتطوان قام بتحويل رخصة الترميم والإصلاح إلى البناء - بريس تطوان - أخبار تطوان

شكاية ضد أستاذ جامعي بتطوان قام بتحويل رخصة الترميم والإصلاح إلى البناء

شكاية ضد أستاذ جامعي بتطوان قام بتحويل رخصة الترميم والإصلاح إلى البناء

 

توصل موقع بريس تطوان بشكاية من طرف السيد عبد الكريم الميموني والسيدة ثرية السنوسي موضوعها “شكاية رفع الضرر حول القيام ببناء أمام شرفة وواجهة المنزل” والتي تم تقديمها إلى رئيس المجلس القروي لجماعة زاوية سيدي قاسم بأمسا- تطوان.

تقول الشكاية –التي نتوفر على نسخ منها- بأن السيد “المرابط” قام باستغلال رخصة الترميم والإصلاح المسلمة من طرف جماعة زاوية سيدي قاسم وتحويلها من ترميم مرأبين إلى توسيع وبناء منزل الملتصق بمنزل المشتكي (كما هو مبين في الصورة) .والكائن بشاطئ أمسا .
 

 
وتضيف ذات الشكاية أن المسمى “المرابط” وهو أستاذ جامعي بإحدى كليات تطوان، قد استغل سفر الأسرة إلى الخارج، ليقوم بالبناء والترامي على منزلهم المحاذي له، كما قام “المرابط “بالحفر على الجدران الخارجية لمنزل الأسرة مما سبب لهم حسب -نص الشكاية-  بعض الشقوق، رغم كونه اشترى مرأبين فقط على الشاطئ، وقام بتحويلهما إلى سكن بدون ترخيص مسبق.

ويضيف المشتكيان في شكايتهما أن المدعى عليه “المرابط” صرح بكونه رجل قانون وسيقوم ببناء عدة طبقات سواء كانت الرخصة أو لم تكن .

هذا ويطالب المشتكيان من المسؤولين التعجيل باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المشتكى به، تبيانا للحق وردا للاعتبار في ظل دولة الحق والقانون.

 

جريدة بريس تطوان
 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.