برشلونة يمتع وريال مدريد يقنع.. والنتيجة تعادل - بريس تطوان - أخبار تطوان

برشلونة يمتع وريال مدريد يقنع.. والنتيجة تعادل

برشلونة يمتع وريال مدريد يقنع.. والنتيجة تعادل

سيطر التعادل الايجابي على لقاء الكلاسيكو بين نادي ريال مدريد وضيفه نادي برشلونة (1-1) مساء الأربعاء على ملعب ” سنتياغو برنابيه ” ضمن ذهاب درو نصف النهائي من مسابقة كأس الملك لكرة القدم.
مند الدقائق الاولى كاد البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يفتتح التسجيل من كرة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ولكن بينتو كان لها في المرصاد ، وبعدها اخذ الشوط الاول طابع هجمة لكل طرف وفي الدقيقة 21 ردّ لاعب خط الوسط تشافي من كرة مشابهة ولكن العارضة حرمت البلوغرانا من التقدم بالنتيجة ،وعاد تشافي مرة اخرى ليهدر فرصة سهلة والمرمى فارغ بعد خطأ فادح من البرتغالي ريكاردو كارفاليو ولكن كرته ابعدها المدافع الفرنسي فاران على مشارف حط المرمى ببراعة لينتهي الشوط الاول سلبياً من دون أهداف.
ومع بداية الشوط الثاني تمكن النادي الكتالوني من تسجيل الهدف الاسبق عن طريق لاعب خط الوسط سيسك فابريغاس في الدقيقة 51 بعد مواحهته للحارس لوبيز ووضع الكرة بيمناه على يمين الاخير ،وقام المدرب مورينو بأشراك الكرواتي مودريتش في منتصف الملعب بدلاً من الجناح كاليخون وفي الدقيقة 59 أضاع رونالدو هدف التعادل من كرة رأسية جاورت القائم الايسر بعد عرضية ذكية من الغاني ايسيان .
وفي الدقيقة 69 ومن هجمة مرتدة اضاع صاحب الهدف فرصة ثمينة بعد عرضية من البرازيلي داني الفيس سددها الاول بيمناه عالت المرمى.
ومن هجمة مرتدة اخرى اضاع بيدرو رودريغيز فرصة ذهبية بعد مواجهته للحارس ولكن كرته حازت القائم الايمين في الدقيقة 71 .
وفي الدقيقة 81 ادرك المرينغي التعادل عن طريق المدافع الفرنسي فاران من كرة راسية قوية سكنت على يسار بينتو بعد ان وصلته الكرة من الالماني مسعود اوزيل.
وفي الدقيقة 88 أضاع خوردي البا فرصة التقدم بالنتيجة  بعد مواجهة للحارس لوبيز بتسديدة قوية تصدى لها لاخير ببراعة. لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق. يذكر ان هذه هي المشاركة الاولى لحارس ريال مدريد دييغو لوبيز.
 
بريس تطوان
 


شاهد أيضا