أصيلة : شبيبة العدالة والتنمية بجهة الشمال تفتتح جامعتها الصيفية الرابعة - بريس تطوان - أخبار تطوان

أصيلة : شبيبة العدالة والتنمية بجهة الشمال تفتتح جامعتها الصيفية الرابعة

 
اصيلة : شبيبة العدالة والتنمية بجهة الشمال تفتتح جامعتها الصيفية الرابعة

كان اعضاء شبيبة العدالة والتنمية بجهة الشمال يوم الخميس 9 يوليوز 2012 مع افتتاح للجامعة الصيفية التي تنظمها الكتابة الاقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بشراكة مع الكتابة الجهوية ، والتي تأتي في دورتها الرابعة هاته السنة بمدينة اصيلة في الفترة الممتدة من 9 الى 12 غشت .
حيث كان الشباب الحاضرون والذين وصل عددهم الى ما يقارب 150 مشاركا من أقاليم جهة الشمال والتي تضم طنجة ، تطوان ، شفشاون ، وزان ، العرائش ، القصر الكبير .. مع كلمة افتتاحية للذ. محمد بوزيدان الكاتب الاقليمي رحب من خلالها بالمشاركين في هاته الدورة التي تعرف اقبالا متزايدا عن سابقاتها ، وذكر أيضا بأهمية مثل هاته المحطات في النهوض بالجانب التربوي والفكري لأعضاء الشبيبة والتركيز على الالتزام بالبرنامج المسطر ، كما ركز ايضا على المحطة التي ستقبل عليها مدينة طنجة والحدث الاكبر الذي يتجلى في استضافة الملتقى الوطني الثامن لشبيبة العدالة والتنمية ، وهو رهان يجب انجاحه على جميع المستويات كأهم محطة وطنية تنظم هاته السنة بجهة الشمال .
مباشرة بعد ذلك انطلق ذ. محمد خيي الكاتب الجهوي بالتذكير بأهمية التواصل والمساهمة بين المشاركين لانجاح فقرات هاته الدورة كل من موقعه ، وأن المستفيدين من دورة الجامعة الصيفية لهاته السنة هم .أنفسهم المستفيدون من الملتقى الوطني 8 للشبيبة الذي يقع رهان انجاحه على كل الاطراف .
–          محمد علي سليمان

 

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.