أبرون الصغير يعود للواجهة بتصريحات مثيرة - بريس تطوان - أخبار تطوان

أبرون الصغير يعود للواجهة بتصريحات مثيرة

أشرف أبرون ينضاف للمطالبين بفتح تحقيق في مقابلة الكوكب المراكشي ضد يوسفية برشيد

 

أطلق محمد أشرف أبرون الرئيس المنتدب السابق لفريق المغرب التطواني نيران مدفعيته الثقيلة صوب الأحداث التي رافقت مقابلة الكوكب المراكشي ضد يوسفية برشيد برسم الجولة 28 من البطولة الوطنية “الاحترافية” لكرة القدم، مشككا في المجريات التي رافقتها وخاصة سحبها من جدول المراهنات الكروية الخاصة بالمغربية للألعاب والرياضات MDJS.

وأثار أشرف أبرون علامة استفهام كبيرة حول الطريقة التي خاض بها لاعبو فريق يوسفية برشيد مقابلتهم ضد الكوكب المراكشي، وتضييعهم الوقت بشكل غريب إضافة إلى لعبهم العرضي طيلة المقابلة دون أية محاولات هجومية.

وأكد الرئيس المنتدب السابق لفريق “الماط” أن مكونات مدينة تطوان لها كامل الثقة في شخص رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس لجنة الأخلاقيات بالجامعة لفتح تحقيق نزيه وشفاف “لينصف من له الحق وتضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه ضرب المنافسة الشريفة وتشويه صورة كرة القدم الوطنية”.

وأضاف أبرون خلال تصريح خص به “بريس تطوان” مساء أمس الأربعاء 15 ماي 2019 على هامش الندوة الصحفية التي عقدها بمناسبة التعليق على مسار فريق المغرب التطواني في بطولة هذا الموسم، أن المبادرة التي أطلقها في الأيام الماضية تهم كافة الفعاليات الرياضية بمدينة تطوان وتروم الدفاع عن بقاء فريق المغرب التطواني ضمن أندية الدرجة الأولى “الاحترافية” لكرة القدم، وتحفيز لاعبيه لتحقيق نتائج أفضل في المقابلتين المتبقيتين في بطولة هذا الموسم، وكذا الترافع ضد المحاولات التي تريد إقصاء “الماط” من البقاء.

وبخصوص الغرض من هذه “الخرجة” الإعلامية التي قام بها، أكد أشرف أبرون أنه يسعى لدعم المغرب التطواني كواحد من أبناء المدينة، ولا نية له في العودة مجددا إلى تسيير دواليب الفريق مستقبلا، مشيرا أنه “لا ينتظر لا ثناء ولا شكرا من أحد وأنه لن يستشير أحدا قبل تقديم الدعم للفريق”.

بريس تطوان


شاهد أيضا