المطالبة بالتحقيق في نتيجة الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد يصل البرلمان - بريس تطوان

المطالبة بالتحقيق في نتيجة الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد يصل البرلمان

المطالبة بالتحقيق في نتيجة الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد يصل البرلمان

 

وصلت تداعيات المقابلة الأخيرة التي أجراها فريق الكوكب المراكشي ضد يوسفية برشيد الاثنين الماضي برسم الجولة 28 من البطولة الوطنية “الاحترافية” لكرة القدم إلى ردهات الغرفة الأولى بالبرلمان.

 

ووجه النائب البرلماني عن دائرة تطوان نور الدين الهاروشي صباح أمس الأربعاء سؤالا كتابيا إلى وزير الشباب والرياضة حول مطالبة فريق المغرب التطواني بالتحقيق في التلاعب الذي عرفته مباراة الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد.

 

ويسائل النائب البرلماني وزير الشباب والرياضة والرئيس الأسبق للجماعة الحضرية لتطوان، حول الإجراءات والتدابير المزمع اتخادها لفتح تحقيق شفاف ونزيه في هذا الملف، مع الكشف عن نتائج هذا التحقيق في أقرب الأجال.

 

ويبدو أن الأحداث التي رافقت مقابلة مراكش ضد يوسفية برشيد والتي اتهم فيها لاعبو اليوسفية “بالتراخي” لتسهيل مأمورية الفريق المراكشي لتحقيق الفوز والارتقاء في سبورة الترتيب، ستثير مزيدا من التداعيات خصوصا بعد التظلم الذي وجهه فريق المغرب التطواني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومطالبته بفتح تحقيق عاجل في هذه المقابلة.

ويتنافس فريق “الماط” مع الفريق المراكشي لتفادي النزول إلى القسم الثاني بفارق نقطة وحيدة بين الفريقين. ويحتاج المغرب التطواني في الجولتين المتبقيتين إلى ست نقاط كاملة وانتظار تعثر الكوكب المراكشي في إحداهما.
بريس تطوان


شاهد أيضا