الليغا الإسبانية...الحارس بونو يحتاج لمعجزة لإنقاذ فريقه من الغرق - بريس تطوان

الليغا الإسبانية…الحارس بونو يحتاج لمعجزة لإنقاذ فريقه من الغرق

الليغا الإسبانية…الحارس بونو يحتاج لمعجزة لإنقاذ فريقه من الغرق

 
عاش الحارس المغربي ياسين بونو مساء أمس الأحد 12 ماي 2019 واحدة من أسوء لحظاته الكروية في “الليغا” الإسبانية بعد هزيمة فريقه جيرونا ضد ليفانتي بهدفين لهدف واحد برسم الجولة 37 ما قبل الأخيرة من منافسات البطولة الإسبانية لكرة القدم.

وكان جيرونا يحتاج للفوز كحل وحيد للمنافسة على البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى وانتظار تعثر الفرق الأخرى التي تتصارع بدورها للنجاة من ردهات النزول إلى القسم الثاني.

وتقدم زملاء حارس المنتخب الوطني لكرة القدم في النتيجة بهدف لصفر، قبل أن يعادل ليفانتي الكفة دقيقتين بعد تقدم جيرونا، ولم تمنع تصديات بونو فريق مقاطعة فالينسيا من تسجيل هدف الفوز دقائق قليلة قبل نهاية المقابلة. وسقط هدف ليفانتي كقطعة ثلج على لاعبي وأنصار جيرونا خصوصا بعد سماعهم بتحقيق الفرق المتنافسة على البقاء لنتائج الفوز في مقابلاتها التي أجريت في نفس التوقيت.

وأجهش ياسين بونو وزملائه بالبكاء مباشرة بعد إعلان الحكم نهاية المباراة التي ثبتت فريق جيرونا في المرتبة 18 برصيد 37 نقطة. خلف فريق سيلتا فيكو الذي يحتل المرتبة 17 ب 40 نقطة.

ويحتاج فريق جيرونا لمعجزة كبيرة في أخر جولات “الليغا”؛ إذ يحتاج للفوز بحصة عريضة نهاية الأسبوع المقبل على مضيفه ألافيس، وانتظار هزيمة سيلتا فيكو بميدانه ضد رايو فاييكانو. 
بريس تطوان

 

 


شاهد أيضا