بعد الإقصاء من كأس الأذنين...البارصا "ينظف" بيته الموسم المقبل - بريس تطوان

بعد الإقصاء من كأس الأذنين…البارصا “ينظف” بيته الموسم المقبل

بعد الإقصاء من كأس الأذنين…البارصا “ينظف” بيته الموسم المقبل

 
مازالت ارتدادات صدمة الإقصاء المذل الذي تعرض له فريق برشلونة من نصف نهائي عصبة الأبطال الأوربية، على يد النادي الإنجليزي ليفربول، تلقي بظلالها على قلعة النادي الكاطالوني.

إذ مباشرة بعد إعلان الحكم عن نهاية مقابلة الثلاثاء الماضي، والتي مني من خلالها فريق البارصا بهزيمة ساحقة بأربعة أهداف دون رد، عجلت بإقصائه من بلوغ نهائي “التشامبيونز ليغ” الأوربي، تعالت الأصوات داخل قلعة “البلوغرانا” بضرورة إقالة المدرب فالفيردي في أقرب وقت ممكن، إضافة إلى الاستغناء عن اللاعبين الذين لم يقدموا المستوى المطلوب طيلة الموسم الجاري.

ورغم حالة الاطمئنان التي حاول رئيس فريق برشلونة إظهارها بعد الإقصاء، وتجديد ثقته في المدرب، إلا أن كل المؤشرات تؤكد، بحسب تقارير إعلامية إسبانية، قرب الاستغناء عن خدمات المدرب فالفيردي الذي فشل للمرة الثانية تواليا في بلوغ النهائي وبطريقة اعتبرتها الجماهير الكاطالونية “مذلة” وفضيحة كروية لم يسبق لها مثيل بالمنافسات الأوربية الكبرى.

وتضيف التقارير أن فريق برشلونة يسعى كذلك إلى الاستغناء عن خدمات اللاعب البرازيلي كوتينهو الذي قدم أداء مخيبا للأمال طيلة المباريات التي شارك فيها هذا الموسم. وفشل أغلى لاعب في تاريخ النادي الكاطالوني في تحسين أدائه وافتقد للحس الهجومي الذي أرادته البارصا من استقطابه السنة الماضية.

في سياق متصل سيعمل فريق برشلونة على استقطاب لاعبين أخرين لتحسين الأداء بمجموعة من المراكز والاستغناء عن مجموعة كبيرة من اللاعبين الأخرين كراكيتيش، تياجو، أومتيتي والغاني بواتينغ.        
بريس تطوان

 


شاهد أيضا