عقوبات قاسية تواجه المغرب التطواني - بريس تطوان

عقوبات قاسية تواجه المغرب التطواني

عقوبات قاسية تواجه المغرب التطواني

أوقفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مساء أمس الأربعاء طارق السكتيوي، مدرب فريق المغرب التطواني لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 5000 درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف الحسيمي نهاية الأسبوع الماضي.

كما قضت لجنة التأديب والروح الرياضية بالجامعة أيضا بتوقيف حمزة حجي لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب الريف الحسيمي، مع تغريمه مبلغ 2000 درهما.

وفرضت على فريق “الماط” كذلك غرامة مالية قيمتها 5 آلاف درهم لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب خلال نفس المباراة، وغرامة أخرى بقيمة 2000 درهما، لحصول الفريق على 3 حالات إنذار وطردين برسم مقابلة الجولة 27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

يذكر أن المقابلة التي أجراها فريق المغرب التطواني نهاية الأسبوع الماضي ضد شباب الحسيمة عرفت أحداثا ساخنة، وساهمت بعض القرارات التحكيمية في تأجيج الصراع، خصوصا مع احتساب الحكم لضربة جزاء اعتبرها فريق المغرب التطواني”خيالية” في الدقيقة 90 من المقابلة.

وكانت إدارة الفريق التطواني قد راسلت جامعة لقجع للاحتجاج على القرارات التحكيمية “المجحفة” ضد الفريق والتي كادت تساهم في فقدان ثلاث نقاط مصيرية في الثواني الاخيرة من اللقاء.
بريس تطوان


شاهد أيضا