إدارة المغرب التطواني تشتكي الحكم الجعفري لجامعة لقجع - بريس تطوان

إدارة المغرب التطواني تشتكي الحكم الجعفري لجامعة لقجع

إدارة المغرب التطواني تشتكي الحكم الجعفري لجامعة لقجع

 
صبت جماهير فريق المغرب التطواني لكرة القدم جام غضبها على حكم مقابلة فريق الماط ضد شباب الريف الحسيمي التي أجريت مساء أمس الأحد 05 ماي 2019 بملعب سانية الرمل برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وعبرت الجماهير التطوانية عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك عن غضبها الشديد مما اعتبرته “تواطؤا مفضوحا” للحكم ضد فريق الحمامة البيضاء بعد إعلانه عن العديد من القرارات “المجحفة”.

وكان الحكم نور الدين الجعفري قد أعلن عن مجموعة من القرارات التحكيمية التي أثارت جدلا كبيرا وسط الفريق التطواني وخاصة الإعلان عن ضربتي جزاء اعتبرت الجماهير التطوانية إحداها “خيالية” في الدقيقة 90 من المقابلة، إضافة إلى طرده أحد لاعبي الماط ومدربه طارق السكتيوي.

ومباشرة بعد نهاية المقابلة، وجهت إدارة فريق الحمامة البيضاء تظلما إلى اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم ضد الحكم الجعفري.

وتنتظر الجماهير التطوانية بفارغ الصبر الإجراءات التي ستتخذها الجامعة لتجنب تكرار ما حدث في مقابلة الأمس خصوصا وأن الفريق تنتظره ثلاث مباريات حاسمة فيما تبقى من مشوار البطولة الاحترافية لهذه السنة. ويخشى الجمهور أن تساهم الأخطاء التحكيمية في عرقلة مسار الفريق والقذف به إلى الدرجة الثانية.

في سياق متصل، لم تخدم النتيجة التي حققها فريق اتحاد طنجة مصالح فريق الماط، بعدما انهزم الاتحاد مع الكوكب المراكشي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد برسم الجولة 27 من البطولة. ورفع الفريق المراكشي الذي ينافس الماط على تفادي النزول رصيده إلى 26 نقطة متخلفا بنقطتين عن المغرب التطواني في المرتبة ما قبل الأخيرة.

بريس تطوان


شاهد أيضا