عيون ريال مدريد تطارد المغربي زياش - بريس تطوان

عيون ريال مدريد تطارد المغربي زياش

عيون ريال مدريد تطارد المغربي زياش

 

بات المغربي حكيم زياش لاعب فريق أجاكس أمستردام والمنتخب المغربي لكرة القدم محط أنظار فريق ريال مدريد الإسباني بحسب ما أعلنته جريدة “ديلي ميل” البريطانية.

وبحسب المصدر، فإن الفريق الملكي يتابع عن كثب طيلة الموسم الكروي الحالي اللاعب المغربي الذي يبصم على موسم ناجح مع فريقه الهولندي بالدوري المحلي وبدوري عصبة الأبطال الأوربية التي وصل فيها زياش مع فريقه إلى دور نصف النهاية، وعاد بفوز ثمين في مقابلة الذهاب من أرضية ميدان توتنهام الإنجليزي بهدف دون رد.

ويسعى فريق العاصمة الإسبانية إلى تطعيم صفوفه بلاعبين كبار من طينة زياش الذي يتوفر على إمكانيات تقنية ومهارات فنية تخول تتناسب مع الطريقة التي يلعب بها فريق الفرنسي زيدان وتتناسب أيضا مع أجواء الدوري الإسباني.

وساهم حكيم زياش بشكل فعال في النتائج التي حققها فريق أجاكس الهولندي هذا الموسم حيث تمكن من تسجيل 20 هدفا في مختلف المسابقات التي يلعب فيها إضافة إلى 21 تمريرة حاسمة أخرها تمريرة الهدف الذي عاد به فائزا في مباراة عصبة الأبطال الأوربية الثلاثاء الماضي.

يذكر أن العديد من الفرق الأوربية العريقة تطلب ود المغربي حكيم زياش في الموسم المقبل أهمها مانشستر يونايتد وليفربول الانجليزيين وميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني.
بريس تطوان


شاهد أيضا