"الأسواق المتنقلة" تُخرج نائب رئيس الجماعة الترابية لتطوان عن صمته - بريس تطوان

“الأسواق المتنقلة” تُخرج نائب رئيس الجماعة الترابية لتطوان عن صمته

“الأسواق المتنقلة” تُخرج نائب رئيس الجماعة الترابية لتطوان عن صمته

 انتقد عبد اللطيف أفيلال نائب رئيس الجماعة الترابية لتطوان تنظيم النسخة الأولى للأسواق المتنقلة للاقتصاد الاجتماعي والتضامني والذي سينظمه مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة بشراكة مع وزارة السياحة والنقل البحري والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني ، المزمع تنظيمه بالمضيق في الفترة الممتدة ما بين 27 مارس و 03 أبريل 2019.

و عبر نائب الرئيس عن امتعاضه من تنظيم مثل هاته الأنشطة، حيث كتب تعليقا على جداره بالفايسبوك مفاده” أنه من الأجدر أن تقوم هذه المؤسسات بتكوين هذه الفئة في طريقة تسويق منتوجاتهم وطريقة رفع الجودة والإشهار مع إعطائهم الدعم المباشر لهذه الغاية –مضيفا ذات المتحدث- على أن القيام بمعرض تكلفته التنظيمية تفوق ثمن السلع المعروضة فهو ضحك على المشاركين.

 وحسب الجهات المنظمة فإن هذا السوق المتنقل يهدف إلى التعريف بمنتوجات الإقتصاد الاجتماعي التي تزخر بها جهة طنجة تطوان الحسيمة، ودعم وتقوية القدرات التسويقية لمختلف الفاعلين من تعاونيات و جمعيات مهنية و ذلك بخلق فضاء لعرض منتجاتهم و تثمينها وتحديث أساليب تسويقها جهويا و وطنيا.

ويشارك في المعرض، الذي سيقام على مساحة إجمالية تقدر ب 1200 متر مربع، أكثر من 100 عارضة و عارض يمثلون التعاونيات المهنية ذات الصلة بالاقتصاد الاجتماعي العاملة في مجالات الصناعة التقليدية والمنتوجات المحلية ومنتجات التجميل الطبيعية والخدمات، بتراب الجهة.

 

سهيل العمري/ بريس تطوان


شاهد أيضا