ابن تطوان يواجه بطل العالم بإسبانيا - بريس تطوان

ابن تطوان يواجه بطل العالم بإسبانيا

 
ابن تطوان يواجه بطل العالم بإسبانيا
يستعد البطل المغربي سفيان أولاد بنعيسى لمواجهة بطل العالم في وزن 64 كيلوغرام الإسباني ” خوان مارتوس ” في نزال يعد بالفرجة والتشويق يوم 23 فبراير الجاري بمدينة ألميريا الإسبانية، حيث سيمثل سفيان نادي ACM في صنف الكايوان.
سفيان بطل عصامي ومقاتل بالفطرة، تمكن من وضع اسمه ضمن قائمة كبار الكيك بوكسينغ واستطاع في ظرف قياسي من لفت انتباه القائمين على نادي ACM بمدينة إشبيلية الإسبانية، حيث التحق بالنادي منذ بضعة شهور للبحث عن ذاته وشق طريقه في عالم الكيك بوكسينغ هاربا من وطن يعتبر مقبرة الأبطال، إذا سبق ومثل المغرب في عدة ملتقيات وطنية ودولية آخرها دوري دولي بمدينة مالقا الإسبانية شهر شتنبر الماضي وكانت حينها بداية مرحلة جديدة في حياة سفيان.

 
خيسيوس المدرب الذي يسهر على تدريب سفيان بالديار الإسبانية في اتصال خاص بطريدة بريس تطوان عبر عن إعجابه بالموهبة التي يمتلكها سفيان، حيث أكد أن الأخير يحرز تقدما كبيرا في تداريبه ويواضب عليها بشكل كبير، وأضاف أن بنعيسى رياضي خلوق واستمراره على هذا المنوال سيكون له شأن كبير في رياضة الكيك بوكسينغ والكايوان في اسبانيا.
وأضاف خيسوس أن سفيان يتمتع بأخلاق عالية ما جعل الجميع يحترمه ويحبه داخل نادي ACM إذ تمكن من الاندماج بشكل سريع مع رفاقه بفضل روحه المرحة واحترامه للجميع، وعن نزال 23 فبراير أكد خيسوس أنها ستكون مباراة صعبة لسفيان حيث سيواجه مقاتل اسباني صاحب ألقاب عالمية الشيء الذي يضعه في تحد صعب وفي نفس الوقت ستكون بداية جيدة في حال تمكن من الفوز على الاسباني مارتوس.
واختتم خيسوس تصريحه بالقول ” أنا سعيد جدا بالإشراف على بطل من حجم سفيان أولاد بنعيسى، إذا استمر على هذا النهج سيكون مقاتلا جيدا ورغم حداثته بيننا إلا أنه تأقلم سريعا مع الوضع وأتمنى له حظا وافرا في مسيرته”.
رشيد يشو/ بريس تطوان


شاهد أيضا