حفل تكريمي لفائدة أربعة من الموظفين ببلدية المضيق. - بريس تطوان

حفل تكريمي لفائدة أربعة من الموظفين ببلدية المضيق.

 

حفل تكريمي  لفائدة أربعة من الموظفين ببلدية المضيق.

   نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي  و أعوان بلدية المضيق يومه الجمعة 14/012011 و بشراكة مع الجماعة الحضرية للمضيق ، حفلا تكريميا لفائدة أربعة من موظفيها المحالين على التقاعد .
 و فد شهد الحفل التكريمي الذي احتضنته معهد التكوين في المهن السياحية بالمضيق ، حضورا مميزا للمسؤولين المحليين و أطر البلدية و رؤساء المصالح و شخصيات أخرى.
وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم ، نوه  رئيس الجمعية السيد محمد بنسعيد بالموظفين الأربعة لما  قدموه من خدمات كبيرة لصالح البلدية و المواطنين عموما، و بدوره أشاد السيد محمد المرابط السوسي  بالسادة المحتفى بهم و شكرهم على المجهودات  التي بدلوها  في عملهم.  و في نفس السياق قدم السيد كاتب عام بلدية المضيق شكرا و امتنانا للموظفين الأربعة و باقي موظفي و أطر البلدية .
 

 
كما عبر الموظفين المحتفى بهم، و هم  عبد العزيز بن بلا و الزهرة الطنطاني و عائشة أولاد الشعرة و المرحوم عبد العزيز عمير، الذي نابت عنه أرملته و أولاده، عن شكرهم و امتنانهم للجمعية التي شرفتهم بهذا التكريم، هذا و قد قدمت هدايا و شهادات تقديرية للموظفين الأربعة .
هذا و قد خلف هذا الحفل التكريمي انطباعا  و شعورا طيبا لدى الحاضرين  ، كما أشاد الجميع بهذه البادرة التي قامت بها الجمعية  لصالح الموظفين عموما.
 
يحيى البياري – الفنيدق –

 


شاهد أيضا