المغرب التطواني يضيع الفوز بميدان الرجاء البيضاوي - بريس تطوان

المغرب التطواني يضيع الفوز بميدان الرجاء البيضاوي

المغرب التطواني يضيع الفوز بميدان الرجاء البيضاوي
ضيع فريق المغرب التطواني مساء يوم الخميس16 يناير 2019م، بملعب “الأب جيكو” بالدار البيضاء برسم مؤجل الدورة الرابعة عشر من الدوري الاحترافي المغربي فوزا مستحقا بعد تعادله مع مضيفه الرجاء البيضاوي بهدف لمثله، في مباراة عرفت تضييع سلسلة من الفرص من جانب الفريق التطواني، حيث استغل فريق المغرب التطواني حالة العياء التي ظهرت على فريق الرجاء البيضاوي وغياب أبرز لاعبيه، في ظل تضييع مجموعة من فرص التسجيل خاصة من اللاعبين يونس الحواصي وصانع الألعاب أيوب لحكل.
وقد سجل للفريق التطواني المدافع المهدي بلعروسي في الدقيقة 63 فيما عادل الكفة للرجاء البيضاوي اللاعب عبد الإله حافظي في الدقيقة 68. وبهذا التعادل ارتقى الفريق التطواني مؤقتا إلى المركز الثامن ب 18 نقطة، في انتظار باقي اللقاءات المؤجلة للفرق الوطنية.
وقال عبد الواحد بن حساين: “بالنسبة لي، أنا جد راض عن مردود اللاعبين، المقابلة كانت استعراضية، والفريقان قدما مقابلة في المستوى، استمتع بها الجمهور والمتتبعين، ومن حضر لمشاهدة اللقاء الأكيد لم يندم، ولم يضع وقته”.
وأضاف مدرب المغرب التطواني: “كنا الأقرب للانتصار، الموسم الماضي عندما لعبت هنا وتعادلنا قلت حينها تعادل بطعم الانتصار، واليوم أقول إنه تعادل بطعم الخسارة، لأننا كنا نستحق الانتصار بحكم الفرص التي أضعنا، بسبب قلة تجربة بعض اللاعبين”.
وأردف:” نتيجة اليوم لن تؤثر علينا، سنحاول تصحيح الأخطاء خلال اللقاءات القادمة، وسنعمل على تكوين فريق تنافسي بإمكانه قول كلمته في المستقبل”.
سهيل العمري بريس تطوان


شاهد أيضا