جمعية باب تازة تنجح في تنظيم الدوري الإقليمي لكرة القدم بشفشاون - بريس تطوان

جمعية باب تازة تنجح في تنظيم الدوري الإقليمي لكرة القدم بشفشاون

 جمعية باب تازة تنجح في تنظيم الدوري الإقليمي لكرة القدم بشفشاون

 

بحضور السلطة المحلية ورجال الدرك الملكي والقوات المساعدة وعدد من رؤساء الجماعات الترابية والنواب البرلمانيين وبعض المرشدين الدينيين بإقليم شفشاون، تم مساء يوم الأحد بتاريخ 30 دجنبر 2018م اختتام فعاليات الدوري الكروي في نسخته الثانية، المنظم  من طرف جمعية باب تازة للرياضة و التنمية.

وحسب الجهة المنظمة فإن الدوري، تم تنظيمه تحت شعار “الرياضة رافعة للتنمية” وشارك فيه على مدى شهرين 24 فرقة رياضية تابعة لإقليم شفشاون.

 

 وقد فاز في نهاية الدوري داخل القاعة المغطاة بمركز باب تازة، اتحاد بني زيد على خصمه نادي الإمام الهبطي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

  

وفي تصريح رئيس الجمعية السيد عبد الحفيظ زرغيل خص به جريدة “بريس تطوان” فإن الدوري الكروي من أحسن الدوريات التي يتم تنظيمها بإقليم شفشاون، والذي يشارك فيه فرق في المستوى، كما يتابعه جمهور واسع من أبناء المنطقة وباقي المداشر والقرى التابعة للإقليم، وذلك لبث الروح الرياضية والتعريف بالقيم الأخلاقية النبيلة التي تنبني عليها كرة القدم.

كما يأتي تنظيم هذا الدوري حسب تصريح أحد أعضاء الجمعية إيمانا منهم بدور الرياضة في تهذيب سلوك الفرد، وكذا العمل على تحقيق أهداف الجمعية المسطرة في علاقتها بالمحيط المجتمعي لساكنة باب تازة على وجه التحديد وباقي أقاليم مدينة شفشاون على وجه العموم.

 
للإشارة فقد عرفت فعاليات النسخة الثانية لهذا الدوري تنظيما مُحكما ، حيث مر في أجواء يطبعها الندية والروح القتالية بين جميع الفرق الرياضية المشاركة، بالإضافة إلى التسيير الفعال لجميع أعضاء وأطر الجمعية المنظمة، التي استطاعت أن تبرز عن جدارة واستحقاق بصمتها الإيجابية في سجل التاريخ الكروي إقليميا وجهويا ووطنيا.

 
بريس تطوان

 

 

 


شاهد أيضا