سوء التسيير وخروقات بالجملة بالمجمع السكني "لا كسيا" بكابونيكرو - بريس تطوان

سوء التسيير وخروقات بالجملة بالمجمع السكني “لا كسيا” بكابونيكرو

سوء التسيير وخروقات بالجملة بالمجمع السكني “لا كسيا” بكابونيكرو ضواحي تطوان
يعيش عدد من سكان المركب السكني والسياحي “لاكسيا” المتواجد بطريق كابونيكرو، مشاكل جمة داخل المركب السالف الذكر.
وقال السكان في شكايتهم التي تتوفر جريدة بريس تطوان على نسخة منها، إن المركب يتخبط في مشاكل عديدة، مع سوء معاملة رجال الأمن الخاص لملاك المركب، الذين يقومون بتصرفات لا تحترم خصوصية الساكنة.
وانتقد المشتكون في شكايتهم ما يقوم به سانديك المركب في حق المستخدمين والعمال الذين يشتغلون بدون عقود رسمية وبدون تأمين، مما يعرض هاؤلاء لمخاطرة عدة في عملهم اليومي.

 
وأضاف السكان في شكايتهم أن مسيرو المركب يخرقون القوانين المنظمة للمجمعات السكنية، إضافة إلى التستر عن الخروقات الخاصة بعملية كراء الشقق نتيجة لتضارب المصالح بين سانديك المركب والوكالات العقارية المكلفة بكراء الشقق.
واتهم المشتكون جميع القائمين على تسيير شؤون المركب بالتورط وتغاضي عن عمليات كراء الشقق، وعدم احترام المذكرة الوزارية لوزارة الداخلية القاضية بضرورة التصريح بجميع الوافدين للمركب، وكذا عدم الالتزام بتدوين جميع البيانات المتعلقة بالزائر للمركب مع ارسالها للمصالح المختصة.
وناشد سكان المركب السياحي “لاكسيا” السلطات المعنية بعمالة المضيق الفنيدق من أجل التدخل الفوري والقيام بالواجب حتى لا يتحول المركب إلى بؤر للدعارة والانحراف على حد قول السكان المتضررين.
بريس تطوان


شاهد أيضا