البطلة "ابتسام صديني" تنافس من أجل الذهب بمدريد - بريس تطوان

البطلة “ابتسام صديني” تنافس من أجل الذهب بمدريد

ابتسام صديني تنافس من أجل الذهب بمدريد
غادرت وصيفة بطولة أفريقيا للكراطي سيدات “ابتسام صديني” الأراضي المغربية رفقة بعثة المنتخب المغربي للمشاركة في بطولة العالم المقامة بالعاصمة الإسبانية مدريد والتي انطلقت يوم الثلاثاء 6 نونبر وتستمر إلى غاية يوم الأحد 11 من نفس الشهر.
ابتسام صديني تمثل وزن 61 كيلوغرام صنف التباري سيدات وعينها على التتويج بالذهب، إذ تعتبر من أجود العناصر الوطنية والتي تعول عليها النخبة المغربية للتتويج بالعاصمة الإسبانية مدريد، وهي ابنة الحكم الدولي عبد السلام صديني رئيس جمعية أشبال السلام للرياضة والمدرب الذي يسهر على تلقين ابتسام فنون وأساليب الكراطي.
ابنة مرتيل النامبر وان فازت بالعديد من الميداليات والألقاب منها كأس المغرب التي أقيمت سابقا بمدينة النخيل، والبطولة الشطرية بسلا، وبطلة الدوري المفتوح بمراكش وكذا الدوري الدولي المفتوح بمدينة البوغاز بالإضافة للبطولة الوطنية الأخيرة بمدينة مراكش ووصافة بطولة أفريقيا، وتمني نفسها التتويج بإسبانيا من أجل رفع رصيدها وتأكيد مكانتها ضمن كبار الكراطي.

 
عبد السلام صديني يرى في ابنته كل المؤهلات لتكون بطلة العالم في الكراطي مؤكدا أنها عازمة على صعود البوديوم والتقليد بالمعدن النفيس لتشريف مدينة مرتيل والمغرب ضمن أعتد مدارس الكراطي، وأشار صديني أن ابتسام المغربية الوحيدة التي تمثل مرتيل في صنف الكراطي وطنيا ودوليا وتم انتقاؤها لتمثيل وزنها نظير الأداء القوي الذي أبانت عنه في جل مشاركاتها منها الوطنية والجهوية.
جدير بالذكر أن رياضة الكراطي تنتعش بشمال المغرب في ظل وجود مدرسة باسم جمعية أشبال السلام التي أنحبت ولا تزال أبطال من طينة الكبار، ما يضع المسؤولين بجهة الشمال أمام ضرورة الاعتناء بهاته البطلة المكافحة ودعمها ماديا ومعنويا للبحث عن المزيد من الألقاب وتشريف مدينة مرتيل السياحية.
رشيد يشو/ بريس تطوان


شاهد أيضا