المعطلين يتهمون رئيس حضرية مرتيل والأخير يوضح - بريس تطوان

المعطلين يتهمون رئيس حضرية مرتيل والأخير يوضح

جمعية المعطلين تتهم رئيس جماعة مرتيل بالمماطلة والأخير يوضح اتهمت الجمعية  الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع مرتيل، رئيس الجماعة الترابية لمدينة مرتيل السيد “هشام بوعنان”، بالمماطلة وعدم جديته في التعامل مع ملفها المطلبي، بالإضافة لتعمده إقصاء المعطلين بالمدينة من التوضيف في شركة “مكومار”، كما أن رئيس الجماعة يتستر على المناصب الموجودة محليا وينهج سياسة الباب المسدود.

 
بالمقابل صرح رئيس الجماعة الترابية لمرتيل السيد هشام بوعنان ” أن البيان الذي أصدرته جمعية المعطلين بمدينة مرتيل يكذب نفسه بنفسه، حيث تم استقبال الجمعية في جلسات متتالية ومراطونية، مما يؤكد أن باب الحوار مع جمعية المعطلين كان مفتوحا دائما، ومعطلي مدينة مرتيل كانوا يستفيدون دائما، وبعضهم استفاد في ظل مجالس سابقة من الأكشاك واستفادوا أيضا من بعض المشاريع الموسمية مع العلم أن جمعية المعطلين لا تتجاوز 10 أشخاص”.
أما بالنسبة للتعويض عن بطالة المعطلين يقول السيد بوعنان  ” كنت أفتح معهم حوارات منتظمة، و كان المعطلون يستفيدون دائما  من بعض التعويضات في حدود إمكانيات الجماعة، أما بالنسبة لإلتزامات الجماعة بتخصيص حصة من العمل بشركة مكومار كرئيس جماعة مرتيل مازلت ملتزم بها، إلا أنني أستغرب التوجه الذي أخذته جمعية المعطلين واتساءل عن الجهة التي تحركهم والغاية من وراء ذلك؟ والتي ربما تتسبب في حرمانهم في عدد من المكتسبات.
محمد أشكور/ بريس تطوان


شاهد أيضا