محمد الصنهاي ابن تطوان يتألق في نزال قوي بمنظمةWLF - بريس تطوان

محمد الصنهاي ابن تطوان يتألق في نزال قوي بمنظمةWLF

محمد الصنهاي ابن تطوان يتألق في نزال قوي بمنظمةWLF .

 

 
تمكن البطل المغربي الصغير التطواني “محمد الصنهاي” من لفت انتباه عشاق الكيك بوكسينغ خلال النزال الإحترافي الذي جمعه ليلة 22 شتنبر الماضي بمدينة ألمير الهولندية عندما نازل “جيرالدو هولكينز” نجل المقاتل العالمي”نيكي هولكينز” في ليلة النجوم التي أشرفت على تنظيمها منظمة WLF العالمية.

 
المغربي الصغير قدم نزالا للذكرى ونال إعجاب عشاق الكيك بوكسينغ الذين تابعوا أطوار النزال وتفاعلوا مع المستوى التقني الكبير لابن نادي “Boleem Gym” الذي كسب ود نجوم عالميين حضروا هذا العرس الكبير، إذ أعرب كثيرون عن تفاؤلهم بمستقبل محمد في رياضة الكيك بوكسينغ والكايوان.

 
نور الدين الصنهاي والد الصغير في اتصال خاص بجريدة بريس تطوان من الديار الهولندية أعرب عن سعادته بالمستوى الكبير الذي ظهر به ابنه خلال نزاله مع جيرالدو مؤكدا أن الأخير ترعرع وسط بيت رياضي بامتياز ورغم ذلك عانى أمام البطل المغربي الشجاع الذي قدم كل ما في جعبته ورفع اسمه بين صغار الكيك بوكسينغ القادمين بقوة بالديار الهولندية.

 
وأضاف نور الدين أن مقارعة البطل الصغير جيرالدو تحتاج مستوى عال من اللياقة البدنية والتركيز التقني وهو الشيء الذي يجيده محمد ويتعلمه بشكل خاص بنادي Boleem Gym، تحت إشراف طاقم رياضي كبير.
نزال مدينة ألمير الهولندية فتح أمام محمد الصنهاي الفرصة للظهور مجددا من خلال دعوته من طرف مايكس جيم المدرب الخاص بالبطل العالمي بدر هاري من أجل المشاركة في نزال يوم 14 أكتوبر الجاري حيث سينازل رضا الشعيبي في وزن أقل من 36 كيلوغرام، بمدينة أمستردام الهولندية على الحلبة التي أفنى فوقها بدر هاري سنوات من مسيرته الرياضية.

 
البطل العالمي ” مورطيل غرونهارت ” الفائز في النزال الأخير ضد المغربي محمد جرايا أعجب بدوره بالمهارات التي يتميز بها البطل الصغير وأكد في دردشة قصيرة مع والد الصغير أنه سيقول كلمته مستقبلا في رياضة الكيك بوكسينغ والكايوان، جدير بالذكر أن محمد الصنهاي البطل المغربي الوحيد ابن تطوان الذي يمثل المغرب بالديار الهولندية في رياضة الكيك بوكسينغ.

 
رشيد يشو/ بريس تطوان

 

 


شاهد أيضا