أسامة طنان يعود للدوري الهولندي - بريس تطوان

أسامة طنان يعود للدوري الهولندي

أسامة طنان يعود للدوري الهولندي

 

إنتقل اللاعب الدولي المغربي أسامة طنان الذي كان يلعب لفريق سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة إلى فريق إف سي أوتريخت الهولندي لعام واحد، وكانت هناك شائعات تفيد انفصال اللاعب عن الفريق الأخضر قبل أن يخرج النادي ببيان يُوضح فيع انتقال اللاعب فقط على سبيل الإعارة.

 

أسامة طنان سبق وأن جاور فريق لاس بالماس الإسباني على سبيل الإعارة لكن التجربة الاسيبانية لم ترق اللاعب الذي طالب حينها فريقه بإعادته لبيته الأخضر، وكتب النادي في بيان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة متمنيا فيها التوفيق للاعب أسامة خلال هذه التجربة التي سيخوضها ضمن فريق اتريخت الممارس ضمن فرق النخبة في الدوري الهولندي.

 

 يُشار إلى أن أسامة طنان من مواليد مدينة تطوان وهو أحد الركائز الأساسية في المنتخب المغربي إذ يُسميه الفرنسي هيرفي رونار بالمثدمّر، إلا أن الإصابة التي تعرض لها العام الماضي أبعدته عن المشاركة رفقة المنتخب في مونديال روسيا 2018.

 

 وسبق للاعب أن رفض حمل القميص الهولندي حين قصف الهولنديين بمقولة ظلت حديث الإعلام الهولندي آنذاك حيث قال ” “أشعر أنني هولندي وفي نفس الوقت مغربي، لعبت مع المنتخب البرتقالي للفتيان، لكن قلبي اختار المغرب وأرغب في الاستمرار مع أسود الأطلس. “

 

رشيد يشو/ بريس تطوان

 


شاهد أيضا