توقيت مباراة "السوبر" الإسباني عبر العالم والقنوات الناقلة - بريس تطوان

توقيت مباراة “السوبر” الإسباني عبر العالم والقنوات الناقلة

توقيت مباراة “السوبر” الإسباني عبر العالم والقنوات الناقلة
أوضح الإتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان له أن “مباراة يوم الأحد في كرة القدم بمدينة طنجة التي ستجمع بين فريقي إشبيلية وبرشلونة ستكون مناسبة لتدشين استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد المعروفة باسم (الفار) لأول مرة خلال منافسة رسمية إسبانية وذلك بفضل الجهود التي بذلها الاتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل استخدام هذه التقنية الجديدة خلال أول نهائي هذا الموسم “.
وأضاف نفس المصدر أنه “بعد تلقي الضوء الأخضر من مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم والتحقق من صلاحية الوسائل التقنية التي يوفرها المغرب قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم ولجنته التقنية للحكام السماح باستخدام تقنية (الفار) خلال مباراة كأس (السوبر)”.

وسيحتضن ملعب (ابن بطوطة) بطنجة يوم الأحد 12 غشت ابتداء من الساعة العاشرة مساء بتوقيت غرينيتش (التاسعة بتوقيت المغرب) المباراة النهائية للكأس الممتازة لإسبانيا التي سيتواجه خلالها كل من فريقي برشلونة وإشبيلية وهي المقابلة النهائية التي ستلعب بصيغة ( مباراة واحدة).
وتشرف الجامعة الملكية الإسبانية لكرة القدم على تنظيم الكأس الممتازة الإسبانية منذ سنة 1982، قبل بداية الموسم الكروي الجديد، علما أن أكثر فريق متوج بلقب هذه الكأس هو برشلونة بـ 12 لقبا، متبوعا بغريمه ريال مدريد.

فيما يلي توقيت المباراة في بعض بلدان العالم، وكذا القنوات الناقلة كما نشرتها مواقع الاتحاد الاسباني لكرة القدم ونادي برشلونة:

TVE La 1 Madrid

Sport TV 2

أبوظبي الرياضية HD 3

Sport Klub 2 Serbia

Canal + poland HD
بريس تطوان/ المصدر


شاهد أيضا