اتهامات تُدين الرئيس الجديد لفريق الماط والأخير يرد - بريس تطوان - أخبار تطوان

اتهامات تُدين الرئيس الجديد لفريق الماط والأخير يرد

بيان منسوب للماط يقصف مسيرين سابقين بالفريق

 

تداولت بعض الصفحات الفايسبوكية المهتمة بشؤون فريق المُغرب التطواني موضوعا مفاده إقدام بعض المحسوبين على قدماء المكتب المسير للنادي بالتشويش وخلق البلبلة للضغط على رئيس النادي رضوان الغازي من أجل زعزعة استقرار الفريق.

 

 وحسب التدوينات الفيسبوكية التي لقيت إقبالا واسعا داخل مواقع التواصل الإجتماعي فإن المكتب بات عاجزا عن صد ما يسمى بالمشوشين وأعداء النجاح، فبعد تحدي الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها الفريق والأحكام القاسية التي زادت الطينة بلّة، جاء الدور على أعداء النجاح من الجمهور ومن المحسوبين على رجال الإعلام وبعض المسيرين السابقين.

 

وأضافت ذات التدوينة التي نسبت البيان للمكتب المسير أن المعنيين بالأمر يطالبون الرئيس الجديد للفريق بعدم المساس بمصالحهم الشخصية كحل وحيد لتركه بسلام، وهو الأمر الذي يرفضه الغازي تماما، مشيرة إلى أن رضوان الغازي في تصريح سابق أكد أنه سيعمل على قطع الطريق على كل المرتزقة بشتى أنواعهم.

 

من جهته اعتبر مصدر مسؤول بالنادي لبريس تطوان أن هذا البيان المنسوب لفريق المُغرب التطواني عار من الصحة ولا أساس له، ويبقى مجرد اجتهادات لهذه الصفحات التي تُظهر انتماءها وحبها لفريق المدينة، مؤكدا أن المكتب المُسير يعمل في ثبات من أجل تجاوز جل العراقيل التي تواجه الفريق.

 

وطالبت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار الفريق جل الجماهير بضرورة التجنّد لطرد هؤلاء المشوشين على الفريق من أجل فسح المجال أمام المكتب المُسير للمزيد من العمل لخلق روح التنافسية بين اللاعبين، ودعت هذه الصفحة هؤلاء بالعدول عن فكرة التشويش على الفريق تجنبا لأي صراع مع الجماهير.

 

رشيد يشو/ بريس تطوان


شاهد أيضا