"تمودة الثقافات" تكرم شخصيات وازنة خلال إفطار جماعي بتطوان - بريس تطوان

“تمودة الثقافات” تكرم شخصيات وازنة خلال إفطار جماعي بتطوان

“تمودة الثقافات” تكرم شخصيات وازنة في إفطار جماعي بتطوان

  

 

نظمت جمعية تمودة الثقافات بمدينة تطوان النسخة الرابعة لحفل “فيس فطور” يوم السبت 2 يونيو الجاري بأحد فنادق مدينة تطوان بحضور شخصيات مرموقة بصمت اسمها في عالم الفن والإعلام والرياضة، بالإضافة إلى حضور متميز لشخصيات من المجتمع المدني ورجال الإعلام .

 

 جمعية تمودة الثقافات دأبت على تنظيم حفل “فيس فطور” كل سنة  من خلال تكريم بعض الوجوه التي احتفلت بها الجمعية عرفانا لما تقدمه من مجهودات للرفع من مدينة تطوان خاصة والمغرب بصفة عامة، حيث حضي الإعلامي سعيد الجديدي بتكريم خاص عرفانا لما قدمه لمدينة تطوان خلال مسيرته كمذيع تلفزي ناطق باللغة الاسبانية.

 

كما تم بالمناسبة تكريم السوبرانو سميرة قادري مديرة دار الثقافة بتطوان، علاوة على السيدة كوثر فال رئيسة المنظمة الدولية للإعلام الإفريقي، والشاعر مخلص الصغير مدير دار الشعر بتطوان.

 

الحفل تميز بفقرات متميزة أشرف على تقديمها الإعلامي المتألق محمد المرضي وتنوعت بين فقرات دينية ومداخلات الشخصيات المكرّمة، حيث ألقى رضوان بن عبد السلام الداعية ذو الصيت الكبير بالمغرب كمداخلة تطرق فيها للحديث عن حسن المعاملة بين الناس أفرادا وجماعات والعمل على فعل الخير لنيل رضا الله عز وجل ورسم البسمة على وجوه الغير.

 

 عبد الواحد بنحساين بدوره أحد الوجوه المُكرّمة قدّم شكره الجزيل لرئيس جمعية تمودة الثقافات عادل دادي على دعوته الكريمة لحضور فعاليات هذا الحفل متمنيا للجمعية كل التوفيق للاستمرار على نفس المنوال لباقي الدورات.
فيما أثنى أشرف أبرون على الدعوة الكريمة لجمعية تمودة الثقافات التي باتت من بين الجمعيات التي تسهر على تقديم محتوى جديد في مدينة تطوان.

 

الحفل كرّم وجوه عدة من بينها عميد كلية العلوم بتطوان عبد اللطيف مكرم، كمال المهدي نقيب هيئة المحامين بتطوان، محمد البرقوقي رئيس قسم العمل الاجتماعي بالفنيدق، فنّة شاكر العلوي صحفية بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، محمد الغازي رجل أعمال، عبد الواحد بنحساين مدرب فريق المُغرب التطواني، عماد بنهميج صحفي بموقع شمال بوست، مريم الرماح بطلة المغرب في الرماية وشخصيات أخرى.

 

للإشارة فحفل فايس فطور عرف حضور أزيد من 150 ضيفا لبوا دعوة جمعية تمودة الثقافات، وانتهى بتوزيع شواهد تقديرية على بعض المشاركين عرفانا من الجمعية على ما قدموه للمدينة.

 
وفي كلمة لرئيس الجمعية عادل دادي خص بها بريس تطوان عبر عن عارم شكره وامتنانه الجزيل لكل من لبى دعوة الحضور في حفل فيس فطور في نسخته الرابعة الذي مر في أجواء عائلية، مقدما الشكر الموصول لكل المدعمين للحفل من قريب.

 

رشيد يشو/ بريس تطوان

 

 


شاهد أيضا