مدرب الفتح يقصف أبرون - بريس تطوان

مدرب الفتح يقصف أبرون

مدرب الفتح يقصف أبرون

 

انتقد وليد الركراكي الإطار المشرف على تدريب فريق الفتح الرباطي السياسة التي نهجها أبرون خلال الجولتين الأخيرتين من البطولة الاحترافية دوري اتصالات المغرب، وقال الركراكي في تصريح تلفزي أن فريقه قاتل من اجل اللعب على المركز الثاني لكنه أنهى الموسم الرياضي محتلا الصف الرابع.

 

وأضاف الركراكي أنه لم يرضى بالطريقة التي اتبعها عبد المالك أبرون الذي غيّب الروح الرياضية عن المبارتين الأخيرتين ضد كل من اتحاد طنجة وحسنية اكادير، مشيرا إلى أن البطولة عرفت خروقات في عدة مباريات.

 

 وقال وليد الركراكي المعروف في الساحة الكروية بتصريحاته المباشرة ” تطوان مدينتنا وسعدنا ببقائها في القسم الأول، لكن لم يعجبني طريقة أبرون في المباريات الأخيرة وسأتصل به، للأسف الروح الرياضية لم تصل المباريات الأخيرة، لكن على كل حال نحن فخورين لأننا قاتلنا بشرف واحتلنا الصف الرابع”.

 

وعرف لقاء يوم أمس بين المُغرب التطواني وحسنية أكادير احتجاجات نارية من طرف الجماهير بملعب سانية الرمل، مطالبة برحيل أبرون ومكتبه المسير وكل من سوّلت له نفسه بيع قميص الفريق من أجل بعض الدراهم، ورُفعت شعارات وأهازيج منددة بسياسة أبرون التي اعتبرها كثيرون مسرحية مكشوفة الأدوار.

 

 

رشيد يشو/ بريس تطوان


شاهد أيضا