"التوجيه السليم سبيل النجاح" شعار ملتقى بتطوان - بريس تطوان

“التوجيه السليم سبيل النجاح” شعار ملتقى بتطوان

“التوجيه السليم سبيل النجاح” شعار ملتقى بتطوان
نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتطوان يوم السبت 12 مايو 2018 بمقر المديرية الملتقى الرابع عشر للإعلام الجامعي والتكويني والمهني العمومي تحت شعار ” التوجيه السليم سبيل النجاح “، وذلك لفائدة تلميذات وتلاميذ السنة الختامية من سلك البكالوريا والطلبة الجامعيون وأولياء الأمور بمشاركة عدد من المؤسسات الجامعية والتكوينية العمومية بالجهة والوكالة الوطنية لإنعاش الشغل والكفاءات،إضافة إلى رواق المديرية الإقليمية الممثل بأطر التوجيه التربوي بمختلف مهامهم.

 
وقد حضر افتتاح هذا الملتقى السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة – تطوان – الحسيمة مرفوقا بالسيد المدير الإقليمي للوزارة بتطوان والسادة رؤساء المصالح.
وقد عرف الملتقى حضور تلاميذي كثيف و استحسانا كبيرا من طرف أمهات و آباء و أولياء أمور التلاميذ، الذين أشادوا بالتنظيم المحكم و بالشروحات المقدمة من طرف أطر الجامعات و المدارس والمعاهد العليا حول كيفية الترشيح و الآفاق التي تقدمها.
كما أكد عدد كبير من الزوار على أهمية مثل هذه الملتقيات و التي تعمل المديرية الإقليمية بتطوان على جعلها تقليدا سنويا لتقريب خدمات الإعلام و التوجيه و تقديم الجديد في العرض التربوي على المستوى الإقليمي و الجهوي و الوطني.
بريس تطوان


شاهد أيضا