جحوح يخلق الحدث بالهند - بريس تطوان

جحوح يخلق الحدث بالهند

جحوح يخلق الحدث بالهند

 

لم يدم مقام أحمد جحوح اللاعب السابق لفريق المغرب التطواني طويلا بالهند، حتى خلق الحدث بعد رفضه حمل قميص فريقه الجديد “غوا” الممارس بالدوري الهندي الممتاز، بسبب وجود دعاية مشروب كحولي على القميص، جحوح أصر على حذف الدعاية من على قميصه وهو الأمر الذي استجابت له إدارة النادي الهندي على الفور، معتبرة جحوح أحد أهم الركائز في الفريق.

 

و نقلت صحف هندية محلية تصريحا لجحوح قال فيه أنه أصر على اللعب بقميص مغاير لزملائه في الفريق كون الدين الإسلامي السمح يرفض الدعاية لمشروب كحولي محرم كيفما كان نوعه، وتابع جحوح أن إدارة الفريق تفهّمت الأمر ولبت رغبته بحذف الدعاية من قميصه الخاص، وهو الأمر الذي أثارا جدلا واسعا بنادي غوا الهندي.

 

وأضاف جحوح في تصريحه أن الأمر يتعلق فقط بديانته ولن يساهم في الإشهار لمشروب كحولي، لدي مبادئي المستمدة من الدين الإسلامي وعلي احترامها، ولهذا ألعب بقميص لا يحمل الإشهار على عكس زملائي في الفريق.

 

جحوح القادم إلى فريق “غوا” الهندي كمعار من فريقه السابق الفتح الرباطي لموسم واحد، يخوض تجربة بالهند تعتبر من التجارب القليلة التي يخوضها اللاعبون من خلال الانتقال للدوري الهندي، ويعتبر ابن 29 ربيعا من أبرز اللاعبين في صفوف فريق “غوا” الهندي العريق، كما يمارس بجواره المغربي عدنان بوموس القادم من فريق المغرب التطواني.

 
رشيد يشو/ بريس تطوان


شاهد أيضا