إعلان عن ندوة تكوينية حول "التحكيم التجاري" بتطوان - بريس تطوان

إعلان عن ندوة تكوينية حول “التحكيم التجاري” بتطوان

 

تطوان..ندوة تكوينية توعوية تحت عنوان التحكيم التجاري في ظل سياسة الانفتاح على دول افريقيا (الواقع والآفاق)

 

 
يُنظم المعهد الدولي للتحكيم والدراسات القانونية بشراكة مع جمعية ملتقى الثقافات بتطوان، ندوة تكوينية توعوية تحت عنوان “التحكيم التجاري في ظل سياسة الإنفتاح على دول افريقيا (الواقع والآفاق) “؛ وذلك ابتداء من الساعة الثالثة زوالا ليوم الجمعة  23 فبراير 2018م، بفندق الياقوتة بتطوان.
وسيتم خلال الندوة التي تجمع بين الطابعين العلمي والنظرين؛ التعرف على ماهية التحكيم التجاري ودوره في عملية جلب الاستثمارات، وطريقة فض المنازعات عن طريق التحكيم.
الفئة المستهدفة:
** الذين يتطلعون إلى تنمية واكتساب مهارات التحكيم التجاري الدولي.العاملين بإدارات الاتصال والعلاقات العامة والعلاقات الدولية بالمنظمات والمؤسسات الحكومية والخاصة، والمحاسبون والقانونيون والحقوقيون في مختلف القطاعات.**العاملين بالهيئات القضائية وإدارات الشؤون القانونية والمحامين.**العاملين بالمجالس المحلية والممثلين لها.**أصحاب الشركات التجارية والمصانع وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين بها .** الخريجين والطلاب من جميع التخصصات الذين يتطلعون لتأهيل أنفسهم للعمل في مجال التحكيم .
رسوم المشاركة في البرنامج:
500 درهم مغربي
وتشمل رسوم المشاركة : – حضور فعاليات الندوة- شهادة من المعهد الدولي للتحكيم والدراسات القانونية بحضور الندوة – شهادة شكر وتقدير من جمعية ملتقى الثقافات بتطوان  .- استراحة شاي – حفل تكريم بعض الشخصيات التي قدمت خدمات جليلة للوطن والمواطن
طــريقــة الاشتــراك:
لتأكيد الحجز يرجى الاتصال بالأرقام التالية:
06.61.54.81.63
06.36.20.58.94

 

 


شاهد أيضا