سرقة لاعبي تطوان تصل الجامعة - بريس تطوان

سرقة لاعبي تطوان تصل الجامعة

 
الفريق يحبط محاولة التغرير بلاعبين جدد ويهدد بالتصعيد ويشتكي إلى لقجع
أحبط مسؤولو المغرب التطواني أول أمس (الخميس) عملية جديدة ل ”تهريب” لاعبين من فتيانه وصغاره إلى فريق آخر، بعد العملية الأولى التي انتقل فيها لاعبون إلى الفتح الرياضي.
وهدد مسؤولو الفريق باتخاذ كافة التدابير لوقف نزيف مدرسته، منها اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا”.
وحسب مصدر مسؤول بالفريق، فإن آباء وأولياء أمور لاعبين تلقوا اتصالات هاتفية من وسطاء من أجل الموافقة على انتقال أبنائهم إلى فرق أخرى، إسوة باللاعبين عيسى عاشور وأيوب الغراز.
وأضاف المصدر ذاته أن الفريق لن يستسلم أمام هؤلاء الوسطاء وسيطلب لقاء فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وناصر لارغيت المدير التقني الوطني.
وسبق للفريق أن وجه رسالة إلى لقجع للتنديد بهذه التصرفات جاء فيها ”عانى الفريق أخيرا بسبب قيام بعض الأطر التقنية التابعة لأحد الأندية الوطنية بالتغرير ببعض لاعبي المغرب التطواني بمركز تكوين اللاعبين واستمالتهم لأحد الأندية الوطنية بطرق ملتوية”.
وذكرت الرسالة أن لاعبين من الفريق يوجدان بمركز تكوين أحد الأندية، إضافة إلى وجود اتصالات بثلاثة لاعبين آخرين، دون إشعار المغرب التطواني أو طلب الترخيص من مسؤوليه.
وطالبت الرسالة لقجع بالتدخل لوقف النزيف ووضع ميثاق شرف خاص بمراكز التكوين ووضع حد لمثل هذه التصرفات.
كما وجه مسؤولو الفريق رسالة إلى مسؤولي الفتح الرياضي، وعصبة الشمال من أجل التدخل، وجاء في الرسالتين، ”نخبركم أن اللاعبين عيسى عاشور وأيوب الغراز الموجودين في مركز تكوينكم يربطهما عقد تكوين مع الفريق وهما يتابعان دراستهما على حساب الفريق. وفي إطار العلاقات الأخوية نطالب بإلغاء أي تعاقد معهما”.
الصباح / بريس تطوان


شاهد أيضا