نيمار يزيد الغموض بشأن مستقبله - بريس تطوان - أخبار تطوان

نيمار يزيد الغموض بشأن مستقبله

 
نيمار يزيد الغموض بشأن مستقبله

 

يواصل النجم البرازيلي نيمار إثارة مزيد من الغموض بشأن مغادرته نادي برشلونة الإسباني باتجاه باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشر نيمار أمس الثلاثاء مقطعا مصورا عبر حسابه بموقع إنستغرام، ظهر خلاله وهو يتناول الغداء مع أصدقاء له في مطار دبي الدولي في طريق عودته من الصين، حيث شارك في حدث ترويجي.

وفي وقت لاحق نشر اللاعب البرازيلي صورة على متن طائرة تابعة للخطوط الإماراتية رفقة أحد أصدقائه، وأرفق الصورة بعلم إسبانيا في إشارة إلى أنه مغادر باتجاه برشلونة لاستئناف التدريبات مع فريقه.

وفيما واصلت وسائل الإعلام الاهتمام بالوجهة القادمة لنيمار وربطها باستعداده للخضوع للفحص الطبي تمهيدا لتوقيع عقده الجديد مع باريس سان جيرمان، أكد مصدر من نادي برشلونة أن نيمار سيستأنف اليوم الأربعاء التدريبات رفقة زملائه العائدين من جولة تحضيرية في الولايات المتحدة الأميركية.

وتوالت التقارير في الأيام الماضية عن توصل نيمار لاتفاق للانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان في صفقة قياسية سيدفع فيها النادي الفرنسي 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي للاعب مع النادي الإسباني.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية أمس عن مصدر من نادي برشلونة قوله إن النادي جمّد دفع مكافأة لنيمار بقيمة 26 مليون يورو في انتظار معرفة مستقبل اللاعب، وأوضح المصدر أن المكافأة تم الاتفاق عليها في العقد الجديد الذي وقعه اللاعب مع النادي العام الماضي والممتد لغاية 2021.

وكان من المقرر أن يتم دفع هذه المكافأة لنيمار بعد مضي السنة الأولى من عقده الجديد، على أن يتم في الوقت نفسه رفع قيمة البند الجزائي لفسخ هذا العقد من 200 مليون يورو إلى 222 مليونا.

 

بريس تطوان/وكالات

 


شاهد أيضا