رئيس جمعية بتطوان يرد على اتهامات حسناء زلاغ - بريس تطوان

رئيس جمعية بتطوان يرد على اتهامات حسناء زلاغ

 
تطوان..السكايكة يرد على اتهامات حسناء زلاغ

 

 

نفى محمد السكايكة رئيس جمعية “تطوان الحدث” أن تكون الفنانة المغربية حسناء زلاغ قد تعرضت لعملية نصب خلال الحفل الذي كانت ستكرم فيه، والذي نظمته الجمعية يوم السبت 20 ماي 2017 بقاعة الحفلات دار اسبانيا في تطوان.

 

 و أوضح السكايكة في تصريح لــبريس تطوان، أن الفنانة المغربية حسناء زلاغ كانت مدعوة لحضور حفل عرض الأزياء في دورته الرابعة، و الذي تم إحيائه هذه السنة بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن، من أجل تكريمها رفقت عدد من الشخصيات السياسية و الإعلامية والفنية، قبل أن تفاجئ اللجنة المنظمة بمكالمة هاتفية من شخص أدعى أنه يمثل الفنانة إعلاميا، ويسأل عن الحفل والمنظمين والمستحقات، ليتم ربط الاتصال مباشرة بالفنانة حسناء زلاغ من أجل استفسارها عن هذا الشخص وإخبارها بباقي الترتيبات عن الحفل لكن المكالمات بقية بدون رد.

 

وأضاف ذات المتحدث أن جميع الترتيبات كانت متخذة من أجل استقبال حسناء زلاغ في تطوان من تنقل وحجز فندقي، في غياب أدنى عقد يربط الجمعية بالفنانة المذكورة، لكن لا يعرف لحد الآن السبب الحقيقي لغياب الفنانة عن الحفل، حيث تفاجأ أعضاء اللجنة المنظمة بما نشر على الصفحات الرسمية للفنانة زلاغ بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و انستغرام.

 

هذا و كانت زلاغ قد قالت في وقت سابق في منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” إن “بعض الجمعيات أقول بعض الجمعيات تنصب على الفنانين هذا الكلام يخص الحفل اللي كان من المفروض أن أحييه ليلة السبت فديفيلي قفطان في شخص فهد ومحمد وأعتذر للجمهور التطواني الراقي جدا “، بحسب تعبيرها.

 

و أعربت الفنانة المغربية عن اعتذارها لجمهورها التطواني عن عدم إحيائها للسهرة الفنية بعرض أزياء للقفطان المغربي الذي كان من المفترض أن يقام السبت الماضي.

 

 

 
يوسف الحايك/بريس تطوان


شاهد أيضا