نشر صور فتيات الفنيدق يجر شخصا للاعتقال - بريس تطوان - أخبار تطوان

نشر صور فتيات الفنيدق يجر شخصا للاعتقال

 
نشر صور فتيات الفنيدق يجر شخصا للاعتقال

 

تمكنت المصالح الأمنية التابعة لمفوضية أمن الفنيدق، نهاية الأسبوع المنصرم، من الكشف عن صاحب صفحة فايسبوكية مثيرة، خصصها لنشر صور لفتيات من المنطقة، واستعمالها في غير محلها، ناشرا تعليقات مسيئة لهن.

و أفادت صحيفة “الأحداث المغربية” التي أوردت الخبر أن المصالح الأمنية استمعت إلى أكثر من عشر ضحايا نشرت صورهن على الصفحة المذكورة، حيث كان المشتبه فيه وهو في الثلاثينات من العمر، يلتقط صورا لفتيات من أعمار مختلفة، خلال تجولهن أو عند تواجدهن بمحلات تجارية أو مقاه، ويختار من بينهن في الغالب الجميلات والأكثر إثارة، لينشرها في صفحة فيسبوكية أنشأها لهذا الغرض.

و لفتت الصحيفة إلى أن الشخص المذكور كان يقوم بتحميل صور البعض من حائطهن بالفايس بوك أو الأنستغرام، إذ رغم أن جل الصور المروجة بتلك الصفحة عادية جدا، ولا تكشف عن أي سر أو شيء يسيء للفتيات المعنيات، منهن متزوجات وأمهات، إلا أن نشرها بتلك الطريقة مرفوقة بتعليقات مسيئة، كانت تجد الصدى لدى البعض.

هذا وقد تم اعتقال المشتبه فيه رفقة شريك له، يعتقد أنه تقني كان يقوم بإدخال الصور وتوزيع الصفحة على مستويات مختلفة، حيث تمكنت الشرطة من الوصول إليهما بعد تتبع وأبحاث دامت قرابة الشهر، بعد أن تلقت مفوضية أمن الفنيدق مجموعة شكايات في هذا الصدد.

 

 

بريس تطوان/صحف


شاهد أيضا