الكلاسيكو..زيدان و إنريكي في الواجهة - بريس تطوان - أخبار تطوان

الكلاسيكو..زيدان و إنريكي في الواجهة

الكلاسيكو..زيدان و إنريكي في الواجهة

 

رفض المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان اعتبار فريقه المرشح الأوفر حظا للفوز في مواجهة الكلاسيكو المرتقبة الأحد، أمام ضيفه برشلونة ضمن منافسات المرحلة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم. 

 

وقبل الكلاسيكو المقرر على ملعب “سانتياغو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية، يحتل ريال مدريد الصدارة برصيد 75 نقطة وبفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثاني، مع مباراة مؤجلة لريال مدريد.     

 

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت تمهيدا للمباراة، إن فوز ريال مدريد في مباراة الغد لا يعني أنه حسم الدوري، الذي لا يزال تتبقى منه خمس مراحل أخرى.     

 

وقال زيدان “سنواجه فريقا رائعا، نعرفه، وسنستعد جيداً، الأمر لا يحتمل أكثر من ذلك، الفوز غداً لا يعني فوزنا بالدوري، إنها مجرد مباراة (تحسم ثلاث نقاط)”.     

 

ويتمتع ريال مدريد بأجواء هائلة إثر تأهله الأسبوع الماضي إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ الألماني، بينما يعاني برشلونة من كبوة إثر خروجه على يد يوفنتوس الإيطالي من دور الثمانية بالبطولة الأوروبية.     

ومع ذلك، رفض زيدان الإفراط في الثقة، مؤكدا أن فريقه يعاني من نفس الضغوط المعتادة قبل “المباريات الكبيرة”.   

 

وأوضح زيدان أن “الكثيرين يعتقدون بأن لدينا ثقة هائلة، ولكن الوضع ليس هكذا، لدينا الآن تركيز شديد على مباراة الغد، فقط مباراة الغد”.     

 

وأضاف “نعرف الفريق الذي سنواجهه غدا، إنه فريق جيد للغاية، وأظهر قدرات هائلة في مختلف الجوانب هذا الموسم، وندرك أن علينا تقديم مستويات عالية”.     

 

من ناحية أخرى، قال زيدان إن النجم الويلزي غاريث بيل سيشارك في مباراة الغد، وأشار إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مستعد “بدنيا وفنيا ومعنويا” للمواجهة المرتقبة.

 
من جهته قال لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، إن مواجهة الكلاسيكو المقررة غدًا الأحد أمام ريـال مدريد ضمن منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين ستكون حاسمة بشكل كبير لمصير الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وقال إنريكي إن فريقه سيتعامل مع مواجهة الغد وكأنها «مباراة نهائية”، مضيفا “إنه يوم حاسم، الكلاسيكو إما يحسم الدوري أو يبقي المنافسة مفتوحة بشكل كبير”.

وأضاف إنريكي “رغم أنه لا يفترض على أي فريق اعتبار أنه خسر الدوري إلا بعد حسمه لفريق آخر حسابيا، لكن بالنسبة لنا، هذه المباراة تشكل مباراة نهائية. فقد تكون هي الحاسمة”.

 

وقال إنريكي “برشلونة أظهر قدرته على الفوز في البرنابيو.. ولكن ريـال مدريد حقق أيضا نتائج جيدة في الكامب نو.. المباراة في البرنابيو تشكل فرصة جيدة لعودتنا.. ولا شك في أن لاعبينا عاقدون العزم على استعادة أفضل مستويات الفريق”.
و يحتل ريـال مدريد الصدارة برصيد 75 نقطة وبفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثاني، مع تبقي مباراة مؤجلة لريـال مدريد.
هذا ويتمتع ريـال مدريد بأجواء هائلة إثر تأهله خلال الأسبوع الماضي إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ الألماني، بينما يعاني برشلونة من كبوة إثر خروجه على يد يوفنتوس الإيطالي من دور الثمانية بالبطولة الأوروبية.

 

بريس تطوان/د.ب.أ


شاهد أيضا