زيدان يدافع عن رونالدو - بريس تطوان - أخبار تطوان

زيدان يدافع عن رونالدو

 

زيدان يدافع عن رونالدو

 

دافع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريـال مدريد الإسباني، عن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير، قائلًا إن لاعبه “رد في الملعب” خلال المباراة أمام بايرن ميونخ الألماني، الثلاثاء، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

 

وقال زيدان: “في النهاية، كانت الجماهير إيجابية ومهمة في مساعدة الفريق، (كريستيانو) رد في الملعب، سجل خمسة أهداف في المواجهة مع بايرن (ذهابًا وإيابًا)، ماذا يجب أن أقول أكثر من هذا”.

 

وأوضح: “الشيء الوحيد الذي كان يتعين على (رونالدو) فعله هو التزام الهدوء لأنه كان على أرض الملعب حتى النهاية وأظهر ما يمتلكه من إمكانيات.. إنه استاد سانتياجو برنابيو، ستشكرك الجماهير دائمًا على كل ما قدمته هنا”.

 

واعترف زيدان بأن فريقه عانى كثيرًا في هذا الوقت الذي امتد لوقت إضافي.

 

وقال زيدان: “كانت مباراة متكافئة للغاية وحققنا الفوز عن جدارة، كانت أصعب مباراة، خضنا اللقاء أمام أفضل فريق هذا العام، أفتخر بكل اللاعبين”.

وأعرب زيدان عن استيائه للفرص التي أهدرها لاعبوه في الشوط الأول من المباراة، حيث قال: “سنحت لنا بعض الفرص في الشوط الأول، ومن الطبيعي أن تعاني في مثل هذه المباريات”.

 

وأوضح زيدان: “لعبنا 120 دقيقة ولدينا خمسة أيام للتعافي، نشعر بالسعادة لتحقيق الفوز، نشعر بالسعادة وسنعمل على التعافي بأقصى سرعة، بذل الفريق جهدًا هائلًا وهناك بعض اللاعبين يعانون من الإجهاد الشديد”.

 

في غضون ذلك قال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مساء الثلاثاء، إن تسجيل 6 أهداف في شباك بايرن ميونيخ الألماني ليس بالأمر السهل على الإطلاق.

 

وفي تصريح تليفزيوني، عقب المباراة بين الفريقين “لا بد أن نتفق أن بايرن ميونيخ فريق عظيم، وكان بإمكان الريال حسم اللقاء لصالحه مبكرًا، أضعنا العديد من الفرص السهلة طوال شوطي المباراة، لكننا في النهاية حققنا الهدف المنشود”.

 

وانتزع ريال مدريد بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تمكن من الفوز على البافاري بأربعة أهداف لهدفين في إياب دور الثمانية (ربع النهائي) للبطولة القارية.

 

وتأهل الملكي لنصف النهائي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بينهما بفوزه بهدفين لهدف.

 

وتمكن رونالدو من تسجيل هدفي فريقه في مباراة الذهاب، كما نجح في إحراز ثلاثة أهداف (هاتريك) في لقاء الإياب.

 

 

بريس تطوان/وكالات

 


شاهد أيضا