دوري لكرة المضرب بتطوان - بريس تطوان - أخبار تطوان

دوري لكرة المضرب بتطوان

 
دوري لكرة المضرب بتطوان

 

أسدل الستار نهاية الأسبوع الماضي بقاعة الطيب البقالي بتطوان على أطوار دوري تطوان لكرة المضرب في نسخته الثانية في مختلف الفئات ذكور وإناث، والذي امتد على مدار سبعة أيام متواصلة، وعاد اللقب في فئة الزوجي كبار لكل من المتألق عادل أولاد بنعيسى والبطلة الغنية عن التعريف انتصار بلحاج، على حساب كل من طارق العسري ومحسن النجار.

 

 
وعن  فئة الفردي كبار تمكن نزار أحموت من الفوز بصعوبة على منافسه عادل أولاد بنعيسى في مباراة شيقة أمتعت الجمهور، فئة الفتيات فردي توجت البطلة تنسيم أحموت، في حين عادت المرتبة الأولى فتيان صغار للاعب محمود أكنين.

 

و عرف دوري تطوان لكرة المضرب في نسخته الثانية إقبالا جماهيريا كبيرا خصوصا في مباراة النهائي التي جرت أطوارها بالقاعة المغطاة الطيب البقالي ،في حين أجريت باقي المباريات بإحدى المدارس الخاصة بالمدينة.

 

و عبرت انتصار بلحاج مديرة الدوري في تصريح لبريس تطوان عن سعادتها بالنجاح الذي حققته هذه التظاهرة الرياضية رغم قلة الإمكانيات وعدم إعطاء كرة المضرب حقها بالمدينة، معتبرة أن نجاح هذه الدورة هو بمثابة ميلاد رياضة التنس بالمدينة، ولعل إقبال الجمهور الذواق لمتابعة المباراة النهائية خير دليل على ذلك.

رشيد يشو /بريس تطوان  


شاهد أيضا