المغرب التطواني يرفض إغلاق ملعبه - بريس تطوان - أخبار تطوان

المغرب التطواني يرفض إغلاق ملعبه

المغرب التطواني يرفض إغلاق ملعبه

 

رفض مسؤولو المغرب التطواني إغلاق ملعب سانية الرمل خلال فترة الإصلاحات التي سيخضع لها بداية من فاتح أبريل المقبل، بسبب عدم قدرته على البحث عن ملعب ثان لاستقبال مبارياته المتبقية خلال بطولة الموسم الرياضي الجاري.

 

و أفادت صحيفة “الصباح” التي أوردت الخبر أن مسؤولي الفريق لا يرغبون في أن تتكبد خزينة المغرب التطواني خسائر مالية في حال إغلاق الملعب خصوصا أن كراء ملعب طنجة من “صونارجيس” يتطلب مبالغ كبيرة، مضيفة أن الاتفاق المبدئي الآن هو تفعيل أعمال الصيانة وإعادة التأهيل دون إغلاق الملعب.

 

و ذكر المصدر ذاته أشغال الصيانة، التي تم الإعلان عنها الثلاثاء الماضي أربعة أشهر، ليكون الملعب جاهزا لمباريات البطولة الوطنية للموسم الرياضي المقبل.

 

وسيتم تجهيز الملعب بخمسين كاميرا للمراقبة وإحداث البوابات الإلكترونية في جميع مداخله وتحديث نظام بيع التذاكر، وتحسين شروط استقبال الجماهير الرياضية عبر توفير المرافق الصحية، مع تجهيز جميع المدرجات بالكراسي وترقيمها، وإحداث نظام جديد من أجل ولوج ومغادرة الجماهير.

 

وجاء الإعلان عن هذا المشروع الضخم خلال الاجتماع الذي احتضنه ملعب سانية الرمل بحضور مسؤولي المغرب التطواني والمجلس البلدي ومسؤول البنية التحتية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمهندس المعماري الذي تكلف بدراسة المشروع وممثل المقاولة المكلفة بالإصلاحات.

 

 
بريس تطوان/صحف


شاهد أيضا