شركة رونو تقدم لزبنائها" المشروع الرقمي " - بريس تطوان

شركة رونو تقدم لزبنائها” المشروع الرقمي ”

 

في إطار انفتاحها على محيطها و زبناءها، نظمت مجموعة ” رونو” المغرب لقاء تواصليا بمدينة طنجة يومي7و8 مارس للزبناء بهدف اطلاعهم على المشاريع المستقبلية للشركة وعلى ما تزخر به من مقومات تقنية ولوجيستيكية.

 

وبالمناسبة قام  المدير العام لرونو المغرب السيد “مارك ناصيف”  بالترحيب بالضيوف  و المدعوين خاصة أحسن 100 زبون بالمغرب  و قدم لهم مشروع رونو الجديد المسمى ب ” المشروع الرقمي ” الذي سيمكن الزبناء من الاستفادة من جميع خدمات  شركة رونو بواسطة التقنية الرقمية .

 

كما  تم تقديم المنتوج الجديد  ” بطاقة الاستقبال” الذي سيمكن زبناء رونو من خدمات متنوعة مثل الحجز بالفنادق، كراء السيارات، تذاكر الطائرات…وغيرها.

 

وبالموازاة فقد تم تخصيص يوم لزيارة معمل رونو نيسان بملوسة حيث كان السيد المدير العام للمعمل جون فرنسو كال في استقبال الزبناء لغطلاعهم على شروحات مفصلة حول المعملن هذا الأخير يقوم بتشغيل الأطر من جميع جهات المغرب، ويقع على  300هكتارن باعتباره ثمرة   بروتوكول اتفاق بين المغرب و مجموعة رونو في إطار سياسة تسهيل الامتيازات التي نهجها المغرب.

 

كما أضاف المدير العام بأن الوحدة الصناعية بملوسة بدأت بإنتاج 5000 سيارة عام 2012 ثم وصل العدد إلى 100.000 سيارة سنة 2016  و يراهن المعمل على إنتاج مليون سيارة سنة  2017.

 

 

 
بريس تطوان


شاهد أيضا