"التزوير" يجر خمسة أشخاص للاعتقال بتطوان - بريس تطوان - أخبار تطوان

“التزوير” يجر خمسة أشخاص للاعتقال بتطوان

 
“التزوير” يجر خمسة أشخاص للاعتقال بتطوان

 

أكد مصدر أمني أنه بأمر من النيابة العامة، قامت عناصر من الشرطة القضائية لولاية امن تطوان مساء أمس الاثنين 2يناير 2017 بإلقاء القبض على خمسة أشخاص، من بينهم شخص ينتمي لعائلة معروفة بالمدينة” م. خ”، وله علاقة مصاهرة مع احد القياد السابقين بالمدينة،  على خلفية قضية تتعلق بالتزوير في ملكية أرض تبلغ مساحتها حوالي عشرة آلاف متر.

 

و أوضح ذات المصدر أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان باشرت البحث والتحري منذ يومين بناء على شكاية تقدم بها صاحب الأرض الواقعة أمام المجمع ” ولاية سنتر ” إلى وكيل الملك ، يؤكد فيها أن اللفيف العدلي الذي استندت عليه الجهة التي استولت على أرضه تضمن عدة بيانات كاذبة.

 

و لفت المصدر إلى أنه وبعد التحريات التي تمت تحت إشراف النيابة العامة، تم الكشف عن تلاعبات “جد خطيرة” في اللفيف العدلي لا علاقة له بالوثيقة الأصلية التي كشف عنها المشتكي لدى المحققين، مؤكدا المالك الاصلي أحقيته في ملكية الأرض موضوع التنازع، حيث أن العقد الثاني شابه تزوير.

 

 في غضون ذلك أكدت مصادر عليمة أن عملية التزوير شارك فيها خمسة أشخاص لم يتم الكشف عن هويتهم باستثناء الكشف عن هوية شخص ينتمي لعائلة مشهورة بالمدينة، محسوب على مجال المال والأعمال بتطوان، له علاقات أسرية مع بعض أعيان المدينة. ومصاهرة مع احد القياد السابقين بمدينة تطوان.

 

هذا و تم وضع المعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهما على أنظار الوكيل العام بالمدينة، بعد تعميق البحث معهم حول ما نسب إليهم.

 

 سعيد المهيني/بريس تطوان


شاهد أيضا