زهير نعيم لبريس تطوان : الإشاعات تحبط اللاعب والله يهدي ما خلق - بريس تطوان - أخبار تطوان

زهير نعيم لبريس تطوان : الإشاعات تحبط اللاعب والله يهدي ما خلق

زهير نعيم لبريس تطوان : الإشاعات تحبط اللاعب والله يهدي ما خلق
تداولت العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ،خبر وفاة شقيقة لاعب فريق المغرب التطواني زهير نعيم ،الخبر انتشر بسرعة البرق عبر بعض الصفحات المتتبعة لفريق المغرب التطواني ،من بينها الموقع الرسمي للنادي الذي نشر الخبر لكن دقائق بعد ذلك تمت إزالته.
وفي اتصال بريس تطوان باللاعب زهير نعيم بخصوص ما أوردته صفحات فايسبوكية صرح أن الخبر مجرد إشاعة وتلاعب بمشاعر الغير دون مراعاة لما قد يحدث جراء نشر أخبار زائفة خطيرة ،وأضاف نعيم لبريس تطوان أن ما زاد الطين بلة وأجج نار الغضب بداخله هو نشر الخبر من طرف الموقع الرسمي للنادي دون تقصي الحقيقة من اللاعب المعني بالأمر ،وجاء على لسان نعيم أنه اتصل مرارا بمسؤولي موقع الفريق للاستفسار حول هذا التصرف الغير مسؤول لكن الهاتف كان يرن دون مجيب.
وتابع هداف الماط قائلا أن مثل هاته الإشاعات تترك انطباعا سيئا في نفوس اللاعبين البعيدين عن ذويهم ،حيث ختم قوله ” بالله يهدي ما خلق ” ويجب على الجميع تقصي الحقائق قبل نشرها بين الناس.
وفي رد لنعيم على ما يروج بخصوص انتقاله في الميركاتو المقبل للعب بالخارج أكد أن لا علم له بهذا، وكل تفكيره منصب مع الفريق الذي يطمح لقول كلمته هذا الموسم خصوصا بعد انتدابه عدة لاعبين قادرين على تقديم الإضافة للفريق الذي استهل مشوار هذا العام بنتائج إيجابية أفضل من الموسم الكروي الماضي.
للإشارة فزهير نعيم فاز بلقب هداف الدوري المغربي للمحترفين في نسخته الأولى خلال الموسم المروي 2011-2012 بعد تتويح فريق المغرب التطواني بدرع البطولة لأول مرة في تاريخه.
رشيد يشو/ بريس تطوان.


شاهد أيضا