فرق الشمال تلعب الدورة 13 بشعار لا بديل عن الفوز - بريس تطوان - أخبار تطوان

فرق الشمال تلعب الدورة 13 بشعار لا بديل عن الفوز

فرق الشمال تلعب الدورة 13 بشعار لا بديل عن الفوز

 

تستعد فرق الشمال لخوض غمار الجولة 13 من البطولة الاحترافية دوري اتصالات المغرب أيام الجمعة والسبت والأحد بين منتشي بفوز أخير ومنهزم ومتعادل.

فريق اتحاد طنجة يلعب خارج القواعد عندما يحل ضيفا على فريق الكوكب المراكشي يوم الجمعة 25 دجنبر على الساعة السادسة مساء، فريق اتحاد طنجة المتواجد في الصف الثالث برصيد 19 نقطة يلعب من اجل الفوز والحفاظ على مركزه من المطارد المغرب التطواني بفارق نقطة في ظل الاكراهات التي يواجهها فريق القلعة الحمراء بفعل النتائج السلبية التي حصدها خلال هذا الموسم.

فيما يستقبل فريق شباب الريف الحسيمي بميدانه يوم السبت 26 دجنبر على الساعة  الثالثة زوالا فريق نهضة بركان الذي يطمح لرفع رصيده واللحاق بفرق الصدارة، في حين أن فريق الريف الحسيمي يمتلك فرصة ثمينة للخروج بنتيجة الفوز خلال هذه المباراة ورفع رصيده المتوفر حاليا على 14 نقطة متمركزا في الصف 12.

المغرب التطواني المستفيد من الدورة 12 بفوز مستحق خارج القواعد على مضيفه اولمبيك خريبكة، وصاحب المركز الخامس برصيد 18 نقطة يستضيف يوم الأحد 27 دجنبر على الساعة السادسة مساء بملعب سانية الرمل فريق الدفاع الحسني الجديدي المتمركز في الصف 13 برصيد 13 نقطة.

فريق الحمامة البيضاء يدخل اللقاء مساندا بجماهيره وبمعنويات عالية، ومن خلال ما يدور في محيط الجديديين للخروج بالنقاط الثلاث.

 

رشيد يشو/بريس تطوان


شاهد أيضا