تعزيز المكانة..شعار فرق الشمال في الدورة 11 من البطولة - بريس تطوان - أخبار تطوان

تعزيز المكانة..شعار فرق الشمال في الدورة 11 من البطولة

تعزيز المكانة..شعار فرق الشمال في الدورة 11 من البطولة

 

 تستعد فرق الشمال للدورة 11 من البطولة الاحترافية دوري اتصالات المغرب بمعنويات مرتفعة بعد النتائج الايجابية التي تم تحقيقها خلال الدورة السابقة، فريق شباب الريف الحسيمي المنتشي بتعادل ثمين بالعاصمة ضد فريق الجيش الملكي الأسبوع الماضي، يستقبل على أرضية ميدانه وأمام جمهوره فريق اولمبيك خريبكة، يوم الأحد 13 دجنبر على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال وكله أمل في تخطي عتبة الخريبكيين من اجل التقدم في الترتيب ومطاردة سوء الحظ الذي حالفه خلال الدورات الأخيرة بميدانه.

في الأثناء فريق اتحاد طنجة سيرحل لمواجهة النادي القنيطري بملعب الأخير يوم الأحد على الساعة الثالثة بعد الزوال، فريق البوغاز العائد بفوز كبير على حسنية آكادير خارج القواعد يمني النفس في فوز آخر على النادي القنيطري من اجل التقدم في سبورة الترتيب.

 

و يلعب اتحاد طنجة مباراته أمام النادي القنيطري و عينه على المراتب الأولى خصوصا وان النادي القنيطري ينافس من اجل اللحاق بفرق المقدمة فيما فريق اتحاد طنجة المطارد المباشر للمتصدر سيرحل من اجل الفوز ولا بديل غيره.

 

فيما يدخل فريق المخرب التطواني غدا السبت مباراته أمام الجيش الملكي على أمل تحقيق فوز آخر يعزز موقعه في سبورة الترتيب لا سيما و أنه على أرضه و أمام جمهوره.

 
رشيد يشو/بريس تطوان
 


شاهد أيضا