العثور على مزرعة للقنب الهندي جنوب شرق اسبانيا - بريس تطوان

العثور على مزرعة للقنب الهندي جنوب شرق اسبانيا

العثور على مزرعة للقنب الهندي جنوب شرق اسبانيا
 

الحرس المدني الاسباني يعثر على اكبر مزرعة للقنب الهندي/الماريغوانا بجزر البليار جنوب شرق اسبانيا‏

 
 
في خبر اوردته وكالة EUROPA PRESS تمكنت عناصر الحرس المدني الاسباني من العثور على مزرعة للماريغوانا مخبئة بين اشجار احدى الضيعات التابعة للملك الخاص.
وقد تم اكتشاف امر هذه المزرعة بعد ان كانت احدى المروحيات التابعة لمعهد زراعي تقوم بجولة دراسية للنباتات بالمنطقة. واذا بها تلاحظ وجود ثلاثة احواض زراعية تتكون من نباتات لم يستطع افراد المعهد الزراعي التعرف عليها.
ليتم بعد ذلك اخبار افراد الحرس المدني التي هرعت الى المكان الذي يعرف بساكابييطا بمنطقة سان خوسي شمال جزيرة يابسة احدى اكثر الجزر قبلة للسياح في العالم حيث وجدت مصالح الشرطة ان الامر يتعلق باكثر من 6000 نبات للماريغوانا مزروعة بشكل محترف ومتقن.
وقد تم القاء القيض على متورطين اثنين الاول روماني الجنسية 34 عاما والاخر هولندي الجنسية 38 عاما وكليهما مقيمان بالجزيرة. كما تم حجز معدات الري والزراعة المرجح استعمالها في المزرعة اضافة الى شاحنة كان يستاعن بها في النقل.
وتعتبر هذه العملية هي الاولى من نوعها في الجارة الشمالية للمغرب والتي كانت تتمادى في اتهامها للمغرب بكونه يشجع او يتغاضى عن عمليات زراعة القنب الهندي. فهل تكون هذه بداية زراعة القنب الهندي والمريغوانا باسبانيا.

بريس تطوان


شاهد أيضا