منوعات إخبارية بجهة طنجة تطوان - بريس تطوان

منوعات إخبارية بجهة طنجة تطوان

 
منوعات إخبارية بجهة طنجة تطوان

-*- رغم الخرجات المحتشمة للسلطات المحلية لتحرير الشواطئ بولاية تطوان من عصابات كراء المظلات الشمسية بثمن صاروخي وبطريقة لا تخضع للمعايير القانونية، فإن دار لقمان لازالت على حالها ، مما حول بعض الشواطئ  إلى حلبة لصراع وشجار يومي يتطور في غالب الأحيان إلى استعمال السلاح الأبيض، دون من يحرك في الأمر ساكنا.

-*- لقي شرطيا برتبة ضابط، مساء أمس مصرعه غرقا بشاطئ  “أبا قاسم” غرب مدينة طنجة، وكان الضحية البالغ من العمر 32 سنة، يقضي  إجازته الخاصة بالمدينة قادما إليها من نواحي مدينة تازة .

-*- تعرض الزميل الصحفي “أنوار العيساوي” بجريدة العرائش سيتي الالكترونية مساء يوم الأربعاء المنصرم، إلى اعتداء سافر كان بطله رئيس جمعية القنص القطرية الذي كان ضمن المدعوين لمهرجان عبد الصمد الكنفاوي بذات المدينة وذلك خلال دردشة حوار لم ترق الضيف القطري.

-*- بمناسبة افتتاح اللمة المهرجان السنوي لمدينة وادي لو يوم أمس، تم بمقر بلدية وادلو مناقشة أشغال المجلس الاداري للتاسع للشبكة المتوسطية للمدن العتيقة تحت شعار “حصيلة وآفاق”.

-*- ألقت الفرقة البحرية التابعة للشرطة الملكية بجبل طارق،  يوم الإثنين المنصرم القبض على مغربي من مدينة طنجة، حاول تهريب المخدرات على متن دراجة مائية “جيت سكي” نحو اسبانيا انطلاقا من مياه جبل طارق.
 
 
 
 
بريس تطوان


شاهد أيضا