صبيحة تواصلية مع مرضى التصلب اللويحي بتطوان - بريس تطوان - أخبار تطوان

صبيحة تواصلية مع مرضى التصلب اللويحي بتطوان

 
 
 
صبيحة تواصلية مع مرضى التصلب اللويحي بتطوان
 
 
 بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، نظمت جمعية شمال المغرب لمرضى التصلب اللويحي أمس الأحد  08/03/2015م،  بإحدى قاعات  الحفلات  بتطوان، صبحية تواصلية مع المرضى، عبارة عن إفطار جماعي الهدف منه خلق جو أسري بين المرضى.
الصبحية استهلت بتوزيع ورود المحبة و الأخوة على الحاضرين  والحاضرات.
وكانت الكلمة الإفتتاحية للكاتب العام عبد المالك أولادالشيخ، الذي قدم تحية إحترام و تقدير للمرأة المغربية بصفة عامة و المرأة المريضة المكافحة التي تضحي بكل شيء من أجل المسؤولية الأسرية و الرسالة التربوية، كما قام بتقديم شكره لكل الحضور و أعضاء المكتب المسير.
تلت ذلك كلمة للأستاذة رئيسة الجمعية ناجية الشافعي التي بدورها أكدت على تشبت الجمعية بأهدافها و مبادئها التي ترسخ حق جميع مرضى الجمعية في العلاج الشامل و الكامل، و أشارت كذلك إلى ضرورة الإتحاد و الإستماتة من أجل تحقيق كل الأهداف،  ليتم  مباشرة بعد ذلك توزيع بطاقات الإنخراط من  طرفها.
وقد  تعاقبت  في هذه  الصبيحة  التواصلية كلمات  التشجيع  التي ألقاها أعضاء الجمعية  وبعض الدكاترة  الحاضرين، ملؤها التفائل والأمل لمرضى التصلب اللويحي، وكذا  عبارات  الشكر والامتثان  لكل الأطر التي تقدم  خدماتها  الصحية  لهؤلاء المرضى وتسهيلها  عليهم والتخفيف  عنهم.
 
كما قدم  المكتب المسير للجمعية شكره الجزيل لكل من  حضر هذه الصبيحة، و كل من  ساهم  في إغنائها من  قريب أو بعيد، واختتمت  بأخذ  صور تذكارية للحضور.
 
بريس تطوان


شاهد أيضا