تطوان: جمعية الاتحاد الرياضي القريشي تعقد جمعها العام السنوي - بريس تطوان - أخبار تطوان

تطوان: جمعية الاتحاد الرياضي القريشي تعقد جمعها العام السنوي

تطوان: جمعية الاتحاد الرياضي القريشي تعقد جمعها العام السنوي

عقدت جمعية الاتحاد الرياضي القريشي (جمعية النهضة الرياضية ببنقريش سابقا) جمعا عاما استثنائيا يوم السبت 20 شتنبر 2014 بمقر جمعية بنقريش للتنمية، تخلل هذا الجمع قراءة التقريرين الأدبي و المالي اللذان تمت المصادقة عليها بالاجماع، بعدها  تم تغيير بعض فصول القانون الأساسي للجمعية و يتعلق الأمر بالفصل الأول المتعلق بالتسمية فأصبحت من جمعية النهضة الرياضية ببنقريش الى جمعية الاتحاد الرياضي القريشي لكرة القدم.
 
  ليتم الانتقال إلى فتح باب الترشح للأجهزة المسيرة للجمعية  وتمت تزكية السيد “ادريس القشقاش” الفاعل الجمعوي رئيسا جديدا للجمعية، وقد أوكل إليه الجمع العام تشكيل مكتبه المسير، و في كلمة ألقاها بعد تنصيبه رئيسا للجميعة صرح : بأنه تكليف قبل أن يكون تشريف و هذه مسؤولية كبرى للنهوض بقطاع الرياضة  في منطقة بنقريش على الخصوص . كما أن الجمعية ستواصل من خلال مكتبها الجديد:
 

 البحث عن موارد بشرية ومالية قصد الانتقال من مرحلة التأسيس وبناء قاعدة الجمعية الى مرحلة البحث عن تمويلات وعن  المشاريع التنموية الرياضية.

 تكوين فريق تنافسي يمثل القرية في مختلف التظاهرات الرياضية.
الدخول الى منافسات عصبة الشمال لكرة القدم و المشاركة في القسم الوطني الرابع.
الاهتمام بالملعب الموجود حاليا و ايجاد تمويلات قصد تأهيله.

الاستمرار في تقوية قدرات الجمعية وتاهيل أعضاءها من أجل الدخول الى السوق الجمعوية وجعلها اداة فاعلة لتحقيق أهداف يصبو اليها الشارع الشاب في العالم القروي.

هذا و اختتم الجمع تحت تصفيق الحاضرين الذين أشادوا بالمكتب المسير السابق وتمنوا للمكتب الجديد مسيرة موفقة للقيام بما يلزم للنهوض بقطاع الرياضة في منطقة بنقريش.
 

 
بريس تطوان/ عن المكتب
 
 
 


شاهد أيضا